إعلان

"على الحلوة والمرة".. قصة شاب رفض دفن زوجته بدونه فانتحر بجرعة مخدرات

03:21 م الأربعاء 18 يناير 2017

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب –صابر المحلاوي:

شاب ثلاثيني ضرب أروع أمثلة الوفاء لزوجة قعيدة؛ حيث عكف على خدمتها 3 سنوات، حتى صعدت روحها إلى السماء، وتركته يعاني ويلات فراقها على الأرض، لتكتب له نهاية مأساوية، في منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة.

التقى "مصراوي" بـ"وليد" شقيق الشاب "محمد" الذي روى وفاء شقيقه لزوجته "سحر" قائلًا: "أخويا على قد حاله، وشغال عامل بالمحلات وبعد غلاء المعيشة الرهيبة وارتفاع ثمن الأدوية لأسعار فلكية، ورغم كل شيء كانت الأيام تمر.. وربك مش بينسى عباده، يقولها وليد بحزن".

يقول "وليد" بدموع تسيل على وجبتيه، زوجة شقيقي كانت تعاني من مرض مزمن، يمنع وصول الدم للمخ في بعض الأحيان، لم يكن "محمد" مقصرًا تجاهها.

"احنا أسرة صغيرة مترابطة نحب بعضنا بعضًا، مكونة من 5 أفراد، والدي يبلغ من العمر 60 عاما وأخي "محمد" حاصل على دبلوم متوسط بعد كفاح مرير، وأنا وشقيقتي الصغيرة ووالدتي.

وأكمل الأخ الأصغر قائلا: الأسرة بأكملها كانت بتساعد "محمد" بسبب ظروفه خاصة أنه لم يرَ يومًا سعيدًا بعد المرض الذي لحق بالزوجة بعد زواجهما بأشهر قليلة؛ حيث أجبرها على ملازمة الفراش لمدة، ألحت خلالها على "محمد" بالزواج من أخرى لكنه رفض، وعكف على خدمتها طوال مدة مرضها لكونها الحب الوحيد في حياته.

استمر مرض الزوجة 3 سنوات، وفي هذه اليوم أثناء عودة "محمد" من عمله، وعقب فتح باب منزله وجد زوجته ملقاه على الأرض، أسرع باتصالي لكي أحضر الطبيب، وعند حضور الطبيب أكد أنها فارقت الحياة بسبب جلطة في المخ.

يتذكر "وليد": لم يمل يومًا لطول مرضها إلى أن وافتها المنية، وموت "سحر" كان بالغ الأثر السيء في نفسه، حيث دخل بعد خبر موتها في حالة من الاكتئاب الحاد، وأخذ جرعة من المخدرات ظل لحظات حتى لحق بحبيبته بعد وفاتها بعدة ساعات بسبب أزمة قلبية.

لم يكن "محمد" يتناول أي شيء من المخدرات سابقًا، "والله ما بيشرب السيجارة ..مش عارف ليه عمل في نفسه كده"، يقولها الأب بحسرة.

وأكمل والد "محمد" قائلا: "بعد تقرير مفتش الصحة مطلع أخدنا الجثتين ودفناهم ..الله يرحمهم ويعوضني خير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان