إعلان

القبض على متهمين اثنين بـ"مذبحة أوسيم"

12:19 م الأحد 15 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية للقطاع، اليوم الأحد، القبض على اثنين من المتورطين في الاشتباكات المُسلحة التي وقعت بين عائلتي "الزيدي" و"رابح" بمركز أوسيم.

وتمكن فريق البحث بقيادة العميد محمد عبد التواب، رئيس مباحث شمال الجيزة، العميد عصام فتحي، مدير قطاع شمال الجيزة، والعقيد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث القطاع، من ضبط المتهمين.

وكشفت تحريات الرائد أمثل حرحش، رئيس مباحث أوسيم، أن المتهمين متورطان في قتل أحد أفراد عائلة الزيدي، وهما "محمد.ر"، 28 عامًا، مالك سوبر ماركت.

يُشار إلى أن أجهزة الأمن كشفت عن تورط 15 شخصًا في مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر؛ بسبب خلافات ثأرية بين العائلتين منذ عام 2013 جراء لهو الأطفال.

وتبين تورط 9 أشخاص تورطوا في مقتل وإصابة 4 أفراد من عائلة رابح، وهم "عبد الله.ع"، 27 عامًا، تاجر أراضي، وشقيقه "نادي"، 25 عاما سائق، "صبري.إ"، 27 عاما، تاجر خضار، "أحمد.ج"، 26 عاما، سائق، "محمود.أ"، 30 عاما، عامل، "أحمد.ع"، 28 عاما، عاطل، "عصام.ن"، 27 عاما، عاطل، و"أسامة.ك"، 27 عاما، فلاح، وتم ضبط الأول والثاني بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، والباقي بعدة أكمنة، وبحوزتهم 4 بنادق آلية - 3 بقطعة أرض زراعية ملك الأخير، و8 خزائن، و132 طلقة، ودراجتين بخاريتين المُستخدمتين في الحادث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان