إعلان

إحالة 3 متهمين للمفتي لاتهامهم بقتل عجوز بسبب سرقة "تلفزيون"

02:20 م الثلاثاء 10 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:
قضت الدائرة السادسة جنايات شمال القاهرة، اليوم الثلاثاء، بإحالة سائق وعامل زجاج وأخصائي تشغيل نظم معلومات، إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهم لاتهامهم بقتل عجوز وذبحه لغرض سرقته بمنطقة المطرية.

صدر الحكم برئاسة المستشار خليل عمر عبد العزيز، وعضوية المستشارين مصطفى عبد التواب وأحمد مختار، وأمانة سر محمد سليمان ومحمد أبو العلا.

وكشفت التحقيقات عن قيام المتهمين أحمد سيد، سائق، ومحمد نصر، عامل زجاج، ومحمد سمير، أخصائي تشغيل نظم معلومات، بالإقدام على سرقة المجني عليه "جابر نوبي"، موظف على المعاش بمنطقة المطرية، وتسللوا على منزله وسرقة جهاز تلفزيون، لكن المجني عليه استيقظ.

وأضافت التحقيقات في القضية رقم ٤٦٤٢ لعام ٢٠١٤، أن المتهم الأول بمعاونة الثاني ضربا المجني عليه بسكين في أماكن متفرقة بالرقبة والبطن أسفرت عن وفاته بالحال.

وعن كيفية اكتشاف الجريمة، تبين من التحقيقات أن ابنة المجني عليه "مروة جابر" ذهبت غلى منزل والدها للاطمئنان عليه نظرا لأنه يعيش بمفرده، وبعد طرق الباب مرارا وتكرارا اضطرت الي كسر الباب بمعاونة الجيران، لتجد والداها ملقى على الأرض غارقا في دمائه، فأبلغت قسم المطرية وتمكنوا من ضبط المتهمين وإحالتهم للمحاكمة العاجلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان