إعلان

مصدر: توجيه مأموريات لضبط 4 متورطين بـ"مذبحة أوسيم"

10:21 ص الثلاثاء 10 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قال مصدر أمني بمباحث الجيزة، اليوم الثلاثاء، إن قوات الأمن تُطارد 4 متهمين متورطين في الاشتباكات المسلحة التي وقعت بين عائلتي "الزيدي" و"رابح" بمركز أوسيم.

وأضاف المصدر - الذي رفض ذكر اسمه - لمصراوي، أن فريق البحث بقيادة العميد محمد عبد التواب، رئيس مباحث شمال الجيزة، والعقيد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث القطاع، يكثف جهوده لضبط المتهمين الهاربين.

وأوضح المصدر، أن المتهمين الأربعة متورطون في قتل أحد أفراد عائلة الزيدي، وهم كل من، "سامي ف"، سائق، و"محمد ر"، 28 عاما، مالك سوبر ماركت، "رابح ج"، 28 عاما عاطل، و"مرزوق ع"، 30 عاما فلاح.

يُشار إلى أن أجهزة الأمن بقيادة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، كشفت عن تورط 15 شخصا في مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر؛ بسبب خلافات ثأرية بين العائلتين منذ عام 2013 جراء لهو الأطفال.

وتبين تورط 9 أشخاص تورطوا في مقتل وإصابة 4 أفراد من عائلة رابح، وهم "عبد الله.ع"، 27 عامًا، تاجر أراضي، وشقيقه "نادي"، 25 عاما سائق، "صبري.إ"، 27 عاما، تاجر خضار، "أحمد.ج"، 26 عاما، سائق، "محمود.أ"، 30 عاما، عامل، "أحمد.ع"، 28 عاما، عاطل، "عصام.ن"، 27 عاما، عاطل، و"أسامة.ك"، 27 عاما، فلاح، وتم ضبط الأول والثاني بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، والباقي بعدة أكمنة، وبحوزتهم 4 بنادق آلية - 3 بقطعة أرض زراعية ملك الأخير، و8 خزائن، و132 طلقة، ودراجتين بخاريتين ماركة بجاج المُستخدمتين في الحادث.

فيديو قد يعجبك: