إعلان

مقابل مليون جنيه.. عاطل يخون أمانة العائلة ويختطف نجل "قريبته" بالقليوبية

01:49 م السبت 10 سبتمبر 2016

ختطف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عاطف مراد:

نجح ضباط قسم شرطة الخصوص بالقليوبية، في تحرير طفل اختطفه أحد أقارب والدته بمساعدة آخرين عقب خروجه من الحضانة؛ مُطالبين أسرته بدفع فدية مالية قدرها مليون جنيه لإطلاق سراحه.

بدأت الواقعة بتلقي ضباط قسم شرطة الخصوص، بلاغًا من، بدوي حسن عبد العاطي حسن، 51 سنة، مقاول وصاحب شركة الأمل للمقاولات والصرف الصحي، ويُفيد بغياب نجله الطفل "ريان" البالغ من العمر 4 سنوات منذ عدة أيام عقب خروجه من حضانة المصطفى الكائنة بجوار المنزل.

ومن جانبه أفاد والد الطفل، بأنه قد تلقى اتصالًا هاتفيًا من شخص مجهول أخبره بتعرض طفله "ريان بدوي حسن البالغ من العمر4 سنوات لعملية اختطاف؛ وتابع المجهول حديثه مُطالبا والد الطفل بالقيام بدفع فدية مالية قدرها "مليون جنيه" لإطلاق سراح نجله دون أن يتأزى من أي شيئ.

فتم على الفور بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى للوقوف على ملابسات الحادث وتحرير الطفل المُختطف والقبض على المتهمين مُرتكبي الحادث.

وعقب عمل التحريات اللازمة تم التوصل إلى أن مُرتكبي الواقعة "أسامة.غ"، 30 سنة، عاطل، وهو على صلة قرابة بوالدة الطفل المُختطف، واشترك معه كل من "إبراهيم.د"، 23 سنة، "جزمجي"، "أحمد.ع"، 21 سنة، عاطل، "إسماعيل.س"، 18 سنة، سائق.

وبالتأكد من صحة المعلومات تم استهداف الجناة بعدة أكمنة ثابتة ومتحركة ونجح من خلال إحداها ضباط وحدة مباحث القسم في القبض على الجناة وتحرير الطفل المُختطف.

وقالت التحقيقات بأنه بمواجهتهم اعترفوا باختطاف الطفل حال لهوه أمام المنزل، باستخدام سيارة سوزوكي فان؛ وقاموا بإخفائه طرف أحد أصدقائهم مقابل مبلغ مالي عقب حصولهم على الفدية بمدينة طوخ.

تحرر بالواقعة المحضر رقم 4406 إداري قسم الخصوص لسنة 2016م، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان