إعلان

لماذا حذف الـ "فيسبوك" صور عملية مقتل زعيم "أنصار بيت المقدس"؟

10:16 م الخميس 04 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:
حذفت إدارة "فيسبوك"، عدد من الصور التي نشرتها صفحة المتحدث العسكري حول عملية استهداف عناصر جماعة انصار بيت المقدس بسيناء.

وفي هذا الشأن؛ أكد مصدر بمباحث الإنترنت بوزارة الداخلية، أن قرار الحذف قد لا يكون متعمدًا من الإدارة، لأن الصور التي نشرتها الصفحة لا تحتوى على مناظر دموية، ورجح المصدر إجراء الحذف نظرًا لاستقبال الإدارة عدد من البلاغات "Reports" التي شنتها الصفحات التابعة لجماعة الإخوان المسلمين.

قال العميد محمد سمير المتحدث العسكري، إنه بناءاً على معلومات استخباراتية دقيقة من القوات المسلحة، قامت قوات مقاومة الإرهاب بالتعاون مع القوات الجوية بتنفيذ عملية نوعية استهدفت خلالها توجيه ضربات دقيقة ضد معاقل تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابى بمناطق جنوب وجنوب غرب مدينة العريش.

وأضاف المتحدث العسكري - في بيانا له، اليوم الخميس - أن القوات تمكنت خلال هذه الضربات من قتل زعيم تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي المدعو "أبو دعاء الأنصارى"، وعدد من أهم مساعديه وتدمير مخازن الأسلحة والذخائر والمتفجرات التى تستخدمها تلك العناصر، بالإضافة إلى مقتل أكثر من (45) عنصر إرهابي وإصابة العشرات من التنظيم.

وتؤكد هذه العمليات الناجحة تعهدات القوات المسلحة بالثأر لشهدائنا الأبرار، والإصرار على تعقب وملاحقة كافة العناصر الإرهابية وقياداتها أينما وجدوا وحتى تنعم مصر وشعبها العظيم بالأمن والاستقرار.

اقرأ أيضا:
القوات المسلحة تعلن مقتل زعيم تنظيم أنصار بيت المقدس في سيناء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان