إعلان

ربة منزل للمحكمة: "زوجي يطفئ السجائر في جسدي".. والزوج: "فتحت عليا مطواة"

01:47 م الأربعاء 03 أغسطس 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

قد يرى البعض نفسه مظلوماً وقد يجد آخر نفسه مضطراً لأن يكذب لكي يحصل على حقه، عشرات المباريات القضائية التي يقدم فيها الخصمان حجتهما ويدفع أطرافها بأدلة تتهم الطرف الأخر بأنه جاني، ولكل قضية وجهان كالعملة الواحدة ووجهتان للنظر أحدهما صحيح والآخر يتحايل على الواقع، كثيرون من تضيع حقوقهم بسبب براعة سيئي النية في إحراز الأهداف وتزوير الحقائق وصوق الأدلة والبراهين، وتظل المحكمة هي الحصن قبل الأخير للمظلومين والمكلومين بينما تبقى عدالة السماء شامخة تأخذ للمظلوم حقه وتعيده إليه في يوم أسود على وجه الجائرين على الحقوق.

في قسم مدينة نصر ومحكمة الأسرة مباراة قضائية من نوع آخر بين الزوج وزوجته فبدلا من أن يبقى أحدهما سكناً للأخر، تاهت معالم الحقيقة بين أوراق محضر هنا وسطور قضية هناك.

 كشف الزوج في محضر حرره بقسم شرطة مدينة نصر تفاصيل مثيرة بينه وبين زوجته التي تزوجها منذ عدة شهور فقط؛ حيث اتهمها بالجنون ومحاولة التعدي عليه بمطواة، وإصابته في وجهه وطعنه في رقبته ومحاولة قتله، بينما اتهمته الزوجة بأنه عاملها بقسوة وكان يطفئ السجائر في جسدها العاري، ويجبرها على الوقفة عارية تماماً طول الليل.

قالت الزوجة التي تدعي "هناء .ط"، 26 عاما، أنها تزوجت من "رجب.إ"، البالغ من العمر 37 عامًا؛ لكنه كان بالغ القسوة معها قائلة بأنه :"كان يُجردني من ملابسي ويلقي بالماء البارد على جسدي عندما أرفض معاشرته ويبقيني واقفة أمامه بالساعات ويهددني بحرقي بالسجائر إذا تحركت".

 تقف الزوجة مكتوفة الأيدي كطفلة تحتمي من برودة الطقس القارس لكنها عانت من برودة الحياة مع هذا الزوج "الوحش" -كما وصفته- قائلة: "كنت أقضي أحيانًا معظم الليل واقفة على قدمي خوفًا من عقابه وتقيدي بالحبال والضرب بالخرطوم وزواجي معه استمر 9 أشهر فقط وخرجت منه مشوهة جسديًا ونفسيًا".

وتضيف : "فقدت كل شيء حياتي ونفسي وحلمي الذي ضاع على يديه فقد كان يضربني بقسوة بممارسات شاذة ويطلب مني كل شيء "غير مباح"، كرهته منذ الأسبوع الأول فلم يكن آدميًا ومكانه الصحيح ليس السجن بل الغابة لأنه يجيد التعامل مع الوحوش والذئاب".

ويقول الزوج في محضر رسمي قام بتحريره، ويحمل رقم 457 لسنة 2016: "هذه الزوجة مجنونة ومُتسلطة وتصدر عنها تصرفات غير مسئولة وآخرها التعدي عليه بسلاح أبيض لرفضه سلوكها الذي لا يرتضيه رجل، وأهانتني أمام الجميع، حيث تُعاني من أمراض نفسية حاولت إصلاحها والتعامل معها لكنني فشلت.

وأضاف الزوج: بأنها تكره جميع الممارسات الشرعية التي حللها الشرع والقانون بين الرجل وزوجته ودائما ناشذ في تصرفاتها لم تعاملني كزوج منذ زواجنا وتعاملت معها منذ البداية كطفلة، إلا أنها كانت دائما تطلب أكثر فأكثر إلى أن نشبت بيننا خلافات كبيرة لم ينجح الأهل في الإصلاح بيننا، انتهيت بنا في المطاف بالمحاكم وأقسام الشرطة وقمت بتحرير محضر أثبت فيه اعتدائها على بعنف والرقبة تطلبت العلاج أكثر من 21 يومًا بالمستشفى.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان