إعلان

4 مسجلين يغتصبون مريضة نفسية أمام زوجها تحت تهديد السلاح

01:52 م الجمعة 26 أغسطس 2016

غتصبون مريضة نفسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عاطف مراد:

تمكن ضباط قسم أول شبرا الخيمة، بالقليوبية، من 3 مسجلين وجاري ضبط رابعهم، بعد قيامهم باغتصاب ربة منزل أمام زوجها تحت تهديد السلاح، وسرقة مبلغ مالي أجنبي ومصري، وفروا هاربين.

بدأت الواقعة بتلقي ضباط قسم أول شبرا الخيمة، بلاغًا من "هيثم.س"، 35 سنة، خريج حقوق، ويُفيد بأنه متزوج عرفيًا من "أماني.ن" 32 سنة، ربة منزل، وذلك بعلم أسرتها، وأنها تعاني من مرض نفسي، وقبل تحرير المحضر بعدة أيام في الشهر الحاري، انتابتها الحالة المرضية فاستغلت نومه وخرجت من المسكن، وحال سيرها بالطريق تقابلت مع كل من "أحمد.ر"، 26 سنة، وشهرته "بوجي"، عامل، سبق اتهامه في 11 قضية مخدرات، "أحمد.م"، 20 سنة، شهرته "الشيطان" سبق اتهامه في قضيتي "مخدرات، سلاح أبيض"، "أحمد.ن"، 26 سنة، وشهرته "مرعش"، عامل، سبق اتهامه في 8 قضايا متنوعة، "حسام.ح"، وشهرته "حباطه"، عاطل، سبق اتهامه في 5 قضايا متنوعة.

وبعدما قابلت هؤلاء سالفي الزكر ادعت لهم بوفاة زوجها، فقاموا بالصعود رفقتها إلى مسكنه وإيقاظه من نومه، ولدى علمهم بمرضها وأنه متزوج منها عرفيًا، قاموا بالاستيلاء على عقد زواجه منها وتناوبوا الاعتداء الجنسي عليها بعد أن قاموا بتهديده بسلاح أبيض "مطواة"، واستولوا على جهاز تابلت ومبلغ مالى قدره ألفان دولار وألف وأربعمائه وخمسون جنيهًا مصريًا، ساعة يد وهاتف محمول، وفروا هاربين.

وبسؤال زوجته أيدت ذلك، وأضافت بحدوث إصابتها بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم من إثر الاعتداء الواقع عليها من المتهمين.

تمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين عدا الرابع، وضُبط بحوزة الثاني سلاح أبيض "مطواة" وجهاز التابلت الخاص بالمُبلغ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعه بالاشتراك مع المتهم الرابع الهارب وأن المبلغ المالي قاموا بانفاقه، ونفوا الاستيلاء على العملات الأجنبية.

كُلفت إداره البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وضبط المتهم الهارب، تحرر عن ذلك المحضر رقم 16732 جنح قسم أول شبرا الخيمة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان