إعلان

تأجيل نظر تظلم مدير مكتب وزير الاستثمار بقضية الرشوة للغد

04:17 م الثلاثاء 02 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:
قررت الدائرة التاسعة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، تأجيل النظر في التظلم المقدم مدير المكتب الفني لوزير الاستثمار الأسبق، والمتهم بالرشوة مع 5 من رجال الأعمال، ومسئول بحي النزهة، لجلسة غدا الأربعاء.

وتستمع المحكمة بجلسة الغد لشهادة ميرفت حطبة، رئيس الشركة القابضة للسياحة، وسماع شهادة الوزير الأسبق أسامة عبد المنعم صالح لمناقشته مع استمرار حبس المتهم الأول، واستمرار منعهم من السفر.

وكشفت التحقيقات أن هيئة الرقابة الإدارية تمكنت من ضبط مدير المكتب الفني لوزير الاستثمار الأسبق، بعد حصوله على مبالغ كبيرة على سبيل الرشوة من مستثمرين، ورجال أعمال مصريين وأجانب متعاملين مع وزارة الاستثمار، نظير إنهاء مصالحهم بالوزارة والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

وتوصلت تحريات الرقابة الإدارية إلى تدخل مدير مكتب وزير الاستثمار لدى كل من مسئولي محافظة القاهرة، ووزارة الكهرباء، ومجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما التابعة لوزارة الاستثمار، لإنهاء مصالح رجل أعمال بريطاني الجنسية، شريك في أحد المراكز التجارية الشهيرة بمنطقة شيراتون، وتسهيل عملية حصوله على قطعة أرض مميزة من الأراضي المملوكة للدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان