إعلان

عقاب رادع لعاطل طعن شاب لمعاتبته على معاكسة خطيبته في الوراق

02:49 م الإثنين 15 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
قضت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار حسام محمد دبوس، وعضوية المستشارين طارق الحديني، أحمد محمد عبد الحكم، وأمانة سر محمد سليمان، رجب شعبان بمعاقبة، سيد محمود بالسجن المؤبد، لقيامه بطعن مواطن عاتبه على معاكسة خطيبته في جزيرة الوراق بالجيزة.

كشفت تحقيقات النيابة التي أجراها أحمد خطاب مدير نيابة الوراق أن "محمد. ن"، وخطيبته "م. م"، كانا يسيران في منطقة جزيرة الوراق، واثناء سيرهما قام المتهم باعتراضهما ومعاكسة خطيبة المجني عليه، على ذلك قامت مشاجرة انتهت باخراج المتهم من طيات ملابسة الة حادة "سكين"، وطعن المجني عليه بطعنة في الصدر اودت بحياته في الحال.

كانت أجهزة الأمن بالجيزة، قد ألقت القبض على عاطل لتعديه بسلاح أبيض على آخر بالوراق؛ إثر قيامه بمعاكسة المجني عليه لخطيبته.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من غرفة النجدة، بتقدم سائق ببلاغ بتضرره من عاطل بالوراق؛ لتعديه على شقيقه بسلاح أبيض.

وكشفت تحريات العقيد إيهاب شلبي، مفتش مباحث شمال الجيزة، أن عاطل تعدى بسكين على شقيق المبلغ محدثًا إصابته بالصدر اودت بحياته في الحال؛ إثر اعتقاده بمعاكسة المجني عليه لخطيبته.

وتم نقل الجثة للمستشفى، وتمكن رجال المباحث، من ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي احالته للمحاكمة الجنائية والتي أمرت بقرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان