إعلان

مصرع طفلة في حفل زفاف بطلقة طائشة لتحوله لمأتم في بني سويف

02:20 ص الإثنين 15 أغسطس 2016

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


بني سويف- أحمد كامل:

لقيت طفلة مصرعها مساء الأحد، إثر تلقيها طلقة نارية طائشة، في حفل زفاف بقرية قمن العروس التابعة لمركز الواسطى شمال بني سويف، على يد أحد المعازيم الذي أخرج بندقية خرطوش إبتهاجا بالعرس، لتحوله إلى مأتم.

تلقى اللواء محمد الخليصي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مستشفى الواسطى المركزي، بإستقبالها الطفلة"رودينا أحمد مصطفى"، سنتنان، جثة هامدة، إثر تلقيها طلقة خرطوش بالرأس، والذي كلف رجال المباحث بضبط الجناة.

وتبين من التحقيقات الأولية التي قادها الرائد أحمد الدسوقي رئيس مباحث الواسطى وسؤال والد الطفلة أقر أنه أثناء تواجده بحفل زفاف نجل خاله بقرية قمن العروس، تفاجأ بسقوط نجلته على الأرض وإصابتها بعياري ناري لم يحدد مصدره أو يتهم أحد.

وتبين من تحريات رئيس مباحث مركز شرطة الواسطى، إن وراء الواقعة، عامل، يدعى" أحمد جمال حسين ابو سريع" 23 سنة، أثناء إبتهاجه بحفل الزفاف من خلال إطلاقه لعيار ناري، لتصيب الطفلة وتلقى مصرعها.

وإنتقلت قوة أمنية ضمت النقباء محمد قاسم، ومحمد الدمرداش، معاونو مباحث الواسطى، إلى منزل المتهم، حيث تمكنوا من ضبطه وبحوزته بندقية خرطوش بمب أكشن، وتحرر محضر بالواقعة رقم 5032 مركز شرطة الواسطى، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان