إعلان

"سيد مشاغب" في التحقيقات: "وايت نايتس بتشجع الزمالك وملناش في السياسة"

06:48 م الثلاثاء 19 يوليه 2016

سيد مشاغب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:
قال المحامي أسامة الجوهري، دفاع كابو ألتراس "وايت نايتس، إن سيد مشاغب نفى في التحقيقات أي صلة له بحريق قاعة المؤتمرات، وغيرها من التهم المنسوبة له.
وأضاف سيد مشاغب في التحقيقات، إن رابطة "وايت نايتس" هدفها تشجيع الكرة ونادي الزمالك، وليس لها أي انتماءات سياسية، وليس له سلطات على أعضاءها خارج المدرجات.
ونقل الجوهري عن مشاغب قوله في التحقيقات، إن أعضاء الرابطة من أعمار مختلفة، ولهم اتجاهات سياسية مختلفة، لكنهم مجتمعين فقط على تشجيع نادي الزمالك، ولم يثبت من قبل انتماءهم ومشاركتهم لأي حركة أو حزب.

وقررت نيابة شرق القاهرة الكلية، تأجيل إصدار القرار بشأن كل من سيد مشاغب، وياسر بوجو، وأحمد بحر، فيما يتعلق باتهامهم بحرق قاعة مؤتمرات الازهر، إلى غدا الأربعاء، للعرض علي المحامي العام، واستئناف التحريات حول الواقعة.

وأسندت نيابة شرق القاهرة، بإشراف المستشار محمد عبد الشافي، للمتهمين في قضية حرق قاعة المؤتمرات الدولية عدة تهم وهي: تأسيس جماعة على خلاف القانون، الاشتراك في محاولة قلب نظام الحكم، إضرام النيران في استاد القاهرة واستاد الهدف وقاعة المؤتمرات، الإتلاف العمدي للأموال العامة، تشكيل تنظيم من عناصر "وايت نايتس" للقيام بأعمال إرهابية ضد الدولة، وحيازة زجاجات المولوتوف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان