إعلان

"الإداري" يحيل دعوى وقف عرض برنامج "وش السعد" للمفوضين

12:24 م الثلاثاء 12 يوليه 2016

برنامج وش السعد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة برئاسة المستشار أحمد الشاذلي نائب رئيس مجلس الدولة، إحالة دعوى إلزام قناة "إم بي سي مصر" بوقف عرض برنامج "وش السعد" الذي يقدمه الفنان محمد سعد لهيئة مفوضي الدولة وتحديد جلسة 6 نوفمبر لنظرها.

اختصمت الدعوى المقامة من المحامي سمير صبري، والتي تحمل رقم ٢٩٤٦٧ لسنة ٧٠ق كلا من رئيس مجلس الوزراء ووزير الاستثمار ورئيس وقناة mbc.

وقالت الدعوى: إن ما حدث في البرنامج يمثل استمرارا لمسلسل الإسفاف والتدني والبذاءة والتحريض على التحرش الجنسي والدعوة لإفساد الأخلاق والقيم والآداب العامة.

وأضافت أنه بتاريخ 12 فبراير 2016 تم عرض الحلقة الأولى من برنامج يسمي "وش السعد" وهو في حقيقته "وش الهم والابتذال" وعرض على قناة "إم بى سى مصر" وقدمه محمد سعد.

وتضمنت الحلقة بعض "الألفاظ البذيئة والإيحاءات الجنسية والتحرش الجنسي العلني بأسلوب فج"- بحسب الدعوى- تجاوزت كل معايير القيم والأخلاق، والتي كانت دعوة صريحة للتحرش بعدما قام سعد بحمل ضيفة البرنامج هيفاء وهبي على المسرح بشكل غير مقبول، وأخذ يقبلها قائلا لها "إنها قشطة وجميلة وأمسك بقطعة من الخبز ووضعها على جسدها وقال: إن طعم الخبز بالقشطة جميل جدا وقبل رأسها" وطالب من مساعده إطفاء الأنوار وتركهم معا قائلا: "بقولك إيه ؟ شد السكينة وامش أنت عليا الطلاق ما هي خارجة من هنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان