إعلان

"إم بي سي" تطالب المحكمة بعدم قبول دعوى وقف "رامز بيلعب بالنار"

12:47 م الأحد 26 يونيو 2016

قبول دعوى وقف رامز بيلعب بالنار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

تواصل محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة نظر الدعوى القضائية التي تطالب بوقف برنامج "رامز بيلعب بالنار"، وقد طالب الممثل القانوني لشركة "إم بي سي مصر"، من المحكمة بعدم قبول دعوى وقف البرنامج لعدم استناد مقيمها لنصوص القانون واعتماده على كلام مرسل.

وقال كريم مرتضى، عضو الشئون القانونية بشركة "نايل سات":" إن شركة -إم بي سي- تؤجر قناة قمرية كاملة من الشركة، ولا نستطيع قطع البث عنها لأن ذلك سيضر ببقية القنوات التليفزيونية التي يبثها نايل سات".

واختصمت الدعوى كلًّا من رامز جلال مقدم البرنامج، والممثل القانوني لمركز تليفزيون الشرق الأوسط "إم بي سي مصر"، والممثل القانوني للشركة المصرية للأقمار الصناعية نايل سات، والممثل القانوني للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والممثل القانوني للمنطقة الحرة الإعلامية.

وقالت الدعوى: إنه يعرض على شاشة إحدى القنوات عقب إفطار شهر رمضان المبارك برنامج يسمى "رامز بيلعب بالنار"، وأضافت أن أطباء علم النفس اتفقوا على أن هذا البرنامج يتسبب في العديد من الأضرار الصحية والنفسية الخطيرة التي يتسبب فيها رامز جلال كل عام ببرامجه التي يعمد خلالها إلى خداع الضيوف وإرعابهم، عن طريق تعريضهم لقدر عالٍ من الخوف والقلق والضغط النفسي، وقد يصل الأمر إلى إصابتهم باضطراب نفسي شديد يتحول إلى "رهاب" أو فوبيا مدى الحياة من النار أو الطائرة أو الوسيلة المرعبة التي يتم استخدامها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان