إعلان

مباحث القاهرة: شبهة جنائية في مقتل الطالبة اليمنية بالمنيل وحرق جثتها

01:43 ص الأحد 26 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

قالت مصادر أمنية بمباحث القاهرة، إنه تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء هشام لطفي، رئيس قطاع الجنوب؛ لكشف غموض حادث تفحم الطالبة اليمنية منى مفتاح داخل شقتها بمنطقة المنيل.

وأوضحت المصادر - في تصريحات خاصة لمصراوي - أن قوات الأمن عثرت على خيوط تشير إلى وجود شبهة جنائية في الحادث، أبرزها أن الأدلة الجنائية وجدت اعتداءات جسدية عليها، لافتة إلى أن خبراء الطب الشرعي يعدون التقرير الطبي للجثة.

وأشارت المصادر إلى وجود معلومات أخرى - لم يفصح عنها حفاظًا على سرية التحقيقات - مؤكدًا أن فريق البحث فرض كردونًا أمنيا بالمنطقة، وتم نشر عناصر من الشرطة السرية للكشف عن تحركات واتصالات طالبة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، حيث كانت تقيم في شقة مفروشة بميدان عبده باشا بمنطقة المنيل.

وأكدت المصادر، أن فريق البحث يتأكد من أقوال أحد أصدقاء المجني عليها، حول خروجها صباح الجمعة لصرف مبلغ سبعة آلاف دولار من أحد مكاتب الصرافة بمنطقة المنيل؛ لدفع الرسوم الدراسية، وأن شخصًا تتبعها بعد خروجها من مكتب الصرافة إلى شقتها، وأقدم على سرقة ما بحوزتها من مبالغ مالية، وأشعل النار في الشقة، وأحرق جثة الطالبة بعد الاعتداء عليها، ما أدى إلى وفاتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان