إعلان

رسمياً.. غلق باب التنازلات فى انتخابات نادى القضاة وانسحاب 15 مرشحا

01:48 م الخميس 23 يونيو 2016

نادى القضاة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:

أغلقت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى القضاة، برئاسة المستشار محمد القيادى الرئيس بمحكمة الاستئناف، باب التنازلات للمرشحين على جميع مقاعد المجلس، وأعلنت عن انسحاب مرشح على مقعد الرئاسة و14 آخرين على مقاعد مجلس الإدارة.

وقدم المستشار يسرى البربرى، المرشح على مقعد رئاسة النادى، تنازلا عن الترشح، لينخفض عدد المرشحين على رئاسة النادى إلى 9 بدلا من 10 مرشحين.

كما قدم تنازلات عن خوض المنافسة على مقاعد المستشارين 6 مرشحين وهم المستشارين : مصطفى بدير، وأحمد حمدي، وأحمد هارون، وتامر كامل، وأشرف عبدالله، وأحمد العمرسى.

وعلى مقاعد القضاة ورؤساء المحاكم تنازل 4 مرشحين وهم المستشارين : أحمد محمد رضا، وأحمد محمد عبد النبي، وفايز سالم محمد، وأحمد أبو المجد عيسى.

كما تنازل مثلهم على مقاعد النيابة العامة هم المستشارين : مصطفى عبد الرؤوف سالم، وأحمد فريد عبد العزيز، ومصطفى سعيد فنجري، وهشام عبد الرحمن بهلول.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الجمعة 15 يوليو المقبل، بينما تقدم أحد القضاة بدعوى قضائية أمام دائرة طلبات رجال القضاء بمحكمة استئناف القاهرة لوقف الانتخابات، وحددت الدائرة جلسة السبت 25 يونيو الجارى لنظر أولى جلساتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان