إعلان

ننشر نص التحقيقات مع فرقة "أطفال شوارع"

05:55 م السبت 18 يونيو 2016

فرقة اطفال الشوارع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

حصل "مصراوي" على نص التحقيقات في اتهام فرقة "أطفال شوارع"، بانضمامهم لعدد من الحركات المناهضة لنظام الحكم، وتحريض جموع المواطنين ضد الدولة ومؤسساتها، ودفعهم للمشاركة بالتظاهرات والمسيرات ضد الدولة.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين الـ6 في القضية، نفذوا جرائمهم بعرض مقطع فيديو مصور تتضمن تحريف بعض الأغاني الوطنية، وإخلالها بألفاظ نابية مسيئة للدولة ومؤسساتها ونشر مقطع الفيديو بعنوان "عبيد البيادة، وأبو دبورة، وسد النهضة يا سيدي، وملكة السعودية 7 آلاف سنة حضارة".

وأضافت التحقيقات أن المتهمين محمد عادل محمد، محمد عبد المجيد، ومصطفى أحمد عثمان، ومحمد يحيي محمد عثمان، وعز الدين خالد محمد عبد الحميد، ومحمد دسوقي سيد حسن، أطلقوا على أنفسهم فرقة "اطفال شوارع"، اتفقوا مع العناصر الإيثارية على التصعيد من وتيرة أعمالهم باستغلال شبكة المعلومات الدولية، وحشد المواطنين للتجمهر والتظاهر والاعتصام بالميادين المختلفة.

وجاء بالتحقيقات أيضا، أن المتهمين، ادعوا خلال أحد مقاطع الفيديو تنازل الدولة عن بعض الأراضي المصرية مقابل معونات اقتصادية من المملكة العربية السعودية، في محاولة لزعزعة استقرار السلم والأمن العام.

يذكر أن نيابة شرق القاهرة الكلية، اليوم السبت، قررت تجديد حبس فرقة أطفال شوارع 15 يوما على ذمة التحقيقات، في اتهامهم بنشر فيديوهات مسيئة للدولة على الإنترنت، والتحريض على التظاهر والتجمهر.

undefinedundefinedundefinedundefinedundefinedundefinedundefinedundefinedundefinedundefined

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان