إعلان

النيابة تستدعي قيادات الداخلية المشرفين على قوة "حادث حلوان" للاستماع لأقوالهم

01:33 م الإثنين 09 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد الأبرق، وبإشراف المستشار هشام حمدي المحامي العام الأول لنيابات جنوب، استدعاء عدد من قيادات الداخلية والمشرفين على القوة الأمنية التي تعرضت للعملية الإرهابية في منطقة حلوان، أسفرت عن استشهاد 8 من أفراد الشرطة بينهم ضابط، للاستماع إلى اقوالهم على سبيل الاستدلال.

كما أكدت النيابة خلو أوراق القضية من أي معلومة حتى الآن، تفيد وجود شبهة ثأرية وراء الحادث، كما تداولات بعض المواقع الإخبارية.

كانت قد عثرت فريق النيابة، على كاميرا فيديو مثبته على سور جانبي، في موقع حادث اغتيال 8 من أفراد شرطة قسم حلوان بينهم ضابط .

وتبين من الفيديو الذى يستغرق 3 دقائق، ظهور 4 أشخاص يتحركون حول سيارة القوة الأمنية، ويحملون الاسلحة الآلية، وقيام أحد الجناة خلال مقطع الفيديو بالصعود أعلى السيارة وإطلاق الأعيريه النارية بكثافة .

ولم يتسنى من خلال الفيديو التعرف على ملامح الجناة، لضعف الاضاءة، وبعد مسافة التصوير للحادثة، وعدم جودة التصوير الليلى للكاميرا .

كما عثرت النيابة على 120 فارغ طلقة آلية بمحيط حادث حلوان، وقررت إرسال هذه الفوارغ إلى الطب الشرعي، لتحديد نوع المقذوف وكيفية إطلاقه، والمسافة التي أطلق منها.
أسفر الحادث عن استشهاد كلٍ من: ملازم أول محمد محمد حامد، وأمناء الشرطة "عادل مصطفى محمد وأحمد حامد محمود، وعلاء عيد حسين وصابر أبو ناب أحمد وأحمد مرزوق تمام وداوود عزيز فرج وأحمد إبراهيم عبد اللاه"..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان