إعلان

القبض على ممولي أخطر أباطرة الشر بالقليوبية.. وسر علاقته بحبيبته

03:06 م الإثنين 30 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف مراد:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط 4 أشخاص كانوا يعاونون أخطر أباطرة الشر بالمثلث الذهبي، بمساعدته على التخفي والاختباء وإمداده بمبالغ مالية كبيرة لشراء السلاح والمواد المخدرة لإعادة بسط نفوذه بالمنطقة.

وكانت قد وردت معلومات سرية للواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، تُفيد بتفاصيل الواقعة، فكلف على الفور اللواء أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية، للتأكد من صحة الواقعة وضبط الجناة.

أكدت التحريات صحة الواقعة حيث تبين أن هناك 5 أشخاص كانوا يعاونون المتهم "رجب موسى سيد الغريب"، وشهرته "أمين موسى"، والذي تم تصفيته صباح أول أمس السبت، وهم كل من "حسين.ع"، 37 سنة، عامل، "رمضان.أ"، 30 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية مخدرات، "عادل.م"، 38 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 4 قضايا سرقة حيوانات، مسجل شقي خطر، "هناء.م"، 25 سنة، ربة منزل، "حسن.م"، 39 سنة، سائق، وسبق اتهامه في قضية مخدرات.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف الجناة وتم ضبطهم جميعًا عدا الأخير، وضُبط بحوزة الثاني كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 3 جرام، بقصد الإتجار.

وقالت التحقيقات بأنه بمواجهة المتهمين المضبوطين اعترفوا بقيامهم بسابقة إيواء المتهم وتوفير المبالغ النقدية له بقصد شراء مخدر الهيروين والأسلحة لمساعدته على استعادة نشاطه الإجرامي وبسط نفوذه بالمنطقة وأنهم على علم بأن المتهم مطلوب التنفيذ عليه في العديد من الأحكام والقضايا.

وقرر الأول قيامه بسابقة إمداد المتهم بمبلغ مالي وإيوائه طرف سائقه المتهم الأخير، وقرر الثاني قيامه بسابقة تأمين المتهم بالزراعات وذلك برصد أية تحركات أمنية تستهدفه وإبلاغه بها، وقرر الثالث قيامه بتأمين انتقالات المتهم مُستخدمًا دراجته البخارية.

فيما كشف التحقيقات عن دور المتهمة الرابعة، الذي تربطها علاقة مع المتهم، التي أكدت أن هناك علاقة عاطفية بينهما، وتتردد عليه بالزراعات لتأمين الطعام، والملابس، وشراء خطوط الهواتف المحمولة باسمها لصالحه.

تحررت المحاضر اللازمة لكل واقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة القضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان