إعلان

مصادر: ضبط 3 من منفذي مذبحة حلوان

06:42 م الأربعاء 25 مايو 2016

مذبحة حلوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

قال مصدر أمن رفيع المستوى بوزارة الداخلية ان قطاعات الأمن العام والمباحث الجنائية بالجيزة وقطاع الامن الوطني نجحت في ضبط 3 يشتبه في أنهم من منفذي عملية حلوان التي اسفرت عن استشهاد ضابط و7 امناء شرطة منذ اسبوعين.

واضاف المصدر في تصريحات لمصراوي أن اللواءين جمال عبدالباري مدير مباحث الوزارة واللواء خالد شلبي مدير مباحث الجيزة يمكثان في منطقة البدرشين عقب إلقاء القبض على المشتبه بهم الثلاثة الذين تبين أنهم يعتنقون أفكارا تكفيرية.

وتم فرض كردون أمني بالمنطقة وعمل غرفة عمليات أمنية في قطاع جنوب الجيزة وقسم شرطة البدرشين لفحص علاقات المضبوطين وضبط باقي منفذي العملية، بحسب المصدر.

وأوضح المصدر أنه تم ضبط المتورطين في الساعة السادسة صباح اليوم بعد إعداد خطة امنية محكمة وضعها مدير مباحث الوزارة ومدير أمن الجيزة ومدير الإدارة العامة للمباحث بالتعاون مع فريق من الأمن الوطني لضبط المتورطين في مذبحة حلوان.

ألقي القبض على المشتبه فيهم بحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة حية ويقوم فريق من جهاز الأمن الوطني حاليا بعملية استجواب المقبوض عليهم تمهيداً لتقديمهم إلى النيابة العامة، بحسب المصدر الذي اشترط عدم كشف هويته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان