إعلان

القاضي لدفاع أحد المتهمين بقضية "سك العملة": "اسكت متتكلمش تاني"

02:56 م الأربعاء 25 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:

استمعت الدائرة 3 جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد الشوربجي، اليوم الأربعاء، لثلاثة شهود في قضية سرقة 65 كيلو ذهب من مصلحة "سك العملة".

وقال الشاهد محمد علي مهدي، أمين عهدة، إن الخزينة ثقيلة جدًا ولا يمكن كسرها أو فتحها إلا بالمفاتيح الخاصة بها، وطلبت هيئة المحكمة من أحد المحامين عدم التخل لمساعدة الشاهد قائلة: "اسكت متتكلمش تاني".
وأضاف الشاهد أن أخر جرد تم في مصلحة "سك العملة"، تم قبل واقعة السرقة مباشرة في يونيو 2015.

واستمعت المحكمة إلى أمين عهدة بالمصلحة ويدعى رمضان بكري، الذي قال إنه كان اجازة وقت حدوث واقعة السرقة في المصلحة، والمسافة بين بيته إليها طويلة جدًا.

فيما رد الشاهد "أحمد محمد حنفي" حارس أمن بالمصلحة، على سؤال دفاع المتهم الأول، حول عدم سماعه أصوات كسر الخزينة، قائلا: "بأن أصوات الماكينات عالية جدا، ولا يستطيع سماع شئ، وأنه يتم تفتيش العمال عند دخولهم وخروجهم من المصنع، ولا يتم تفتيش رؤساء الأقسام.

وطالب الدفاع بعرض المتهم الأول "وائل.م" على مصلحة الطب النفسي، لبيان مدى قواه العقلية، والاستماع لشهادة "محمد أحمد سيد" مدير أمن المصلحة.

تنعقد جلسة المحاكمة برئاسة المستشار محمد الشوربجي، وعضوية المستشارين محمد كامل حسبو، وأيمن طيطة، وأمين سر حسن الصيفي.

وكان المستشار أحمد لبيب، رئيس نيابة غرب القاهرة، قد وجه للمتهمين عدة اتهامات، بسرقة المصوغات الذهبية التي تزن 65 كيلو جرام، و4 سبائك فضة، والاستيلاء وتسهيل الاستيلاء، والإضرار العمد بالمال العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان