إعلان

تفاصيل ذبح المتهم بقتل شاب على يد أهالي قرية بالشرقية - صور

03:33 م الخميس 19 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:
شهدت قرية ميت يزيد، التابعة لدائرة مركز منيا القمح، بمحافظة الشرقية، حادث مأساوي، في الساعات ألأولى من صباح اليوم، الخميس، بعدما قام أحد الشباب بذبح أخر وإصابة شقيقه، بسبب خلافات ثأرية بينهم.

تلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منيا القمح، العميد شهاب فوزي، يفيد تلقي بلاغًا بحدوث مشاجرة بناحية قرية ميت يزيد، أسفرت عن مقتل "أحمد سليمان عزب" 26 عامًا، عامل بالقطاع الخاص، بعد إصابته بطلق ناري بالصدر، وإصابة شقيقه "وسيم" بطلق ناري بالقدم.

وتبين من التحريات الأولية، أن وراء الحادث كلًا من: "أحمد طلعت فتحي" و"سمير شوقي عبدالعال"، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 20978 لسنة 2016 جنح منيا القمح.

وكشفت التحقيقات عن أن الحادث سببه خلافات ثأرية بين عائلتي المجني عليهما والمتهمين، حيث حدثت اشتباكات بينهم منذ أسبوع، وتجددت صباح اليوم، بعدما علم أحد المجني عليهم، بوجود المتهمين بأحد مقاهي القرية؛ فحدثت بينهم مشادات كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، لرغبة المجني عليه في عدم جلوسهم بالمقهى.

وتبين أن المتهم الأول، خرج من السجن حديثًا، بعدما قضى عقوبة الحبس، على خلفية القضية التي قتل فيها "محمود" ابن عم المجني عليه الأول.

وفور علمهم بالحادث، تجمع العشرات من أهالي القرية، وثأروا من المتهم الأول بعدما قاموا بضبطه، حيث سددوا العشرات من الطعنات النافذة له، بأنحاء متفرقة بالجسم، قبل أن تصل قوة من مباحث المركز إلى القرية.

وتمكنت قوة المباحث، من ضبط المتهم الثاني، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حجزه لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة، فيما انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الجثتين، قبل أن تصرح النيابة بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان