إعلان

حبس 3 متهمين باغتصاب مطربة مغمورة بالهرم 4 أيام على ذمة التحقيق

12:09 م الخميس 19 مايو 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

قررت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب، اليوم الخميس، حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم باختطاف مطربة مغمورة، واغتصابها داخل شقة بمنطقة الهرم.

واستمعت النيابة إلى أقوال سائق المطربة، وقال إن المتهمين الثلاثة أوقفوهم تحت تهديد السلاح في شارع الهرم بعد عوتهم من العمل في إحدى الملاهي الليلية، وسرقوا مبلغ 10 آلاف جنيه، وقاموا باختطافها إلى شقة أحدهم، واعتدوا عليها جنسيا.

كانت أجهزة الأمن بالجيزة، أمس الأربعاء، تمكنت من القبض على 3 أشخاص قاموا باختطاف مطربة بشارع الهرم، وتنابوا على اغتصابها، علاوة على سرقة متعلقاتها الشخصية.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من المقدم محمد أمين، رئيس مباحث الهرم، باختطاف مطربة أثناء سيرها بسيارتها بشارع الهرم.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد طارق مدحت، رئيس مباحث نقطة الرماية، والرائد محمد عتلم، معاون مباحث قسم الهرم، توصلت جهوده إلى أنه أثناء عودة مطربة تُدعى "أسماء" من محل عملها بأحد الملاهي الليلية بشارع الهرم فجرًا، مستقلة سيارتها رفقة مدير أعمالها، استوقفها 3 أشخاص.

وأضافت التحريات، أن المتهمين، قاموا بسرقة مبلغ 10 آلاف جنيه من مدير أعمال المطربة، لكنهم لم يكتفوا بذلك، بل اختطفوا المطربة، واصطحبوها إلى إحدى الشقق، وتناوبوا على اغتصابها، وسرقوا متعلقاتها الشخصية ومبلغ مالي، وتركوها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان