إعلان

مصدر أمني: سرقة سلاح معاون مباحث حلوان عقب المذبحة

11:40 ص الخميس 12 مايو 2016

سرقة سلاح معاون مباحث حلوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:
قال مصدر أمني أن تحقيقات وتحريات فريق البحث المكون من ضباط بالأمن الوطني والمباحث الجنائية والأمن العام يواصل مجهوداته وجمع المعلومات للتوصل الي خيوط تكشف هوية المتهمين.

واكد المصدر في تصريحات لمصراوي، اليوم الخميس، أن تحقيقات فريق البحث والنيابة العامة كشفت سرقة سلاح معاون المباحث النقيب محمد حامد وأحد افراد الشرطة عقب الحادث الذي أسفر عن استشهاد ثمانية من رجال الشرطة بينما تبين من التحقيقات عدم استخدام مرتكبي الواقعة "جرينوف" لتنفيذ الحادث الذي تم ببنادق آلية.

ولم يربط المصدر الحادث بالنشرة الدورية لوزارة الداخلية التي تم توزيعها علي جميع الإدارات والمصالح والقطاعات بالوزارة، بشأن البحث عن أربعة ضباط تغيبوا عن العمل أول الاسبوع الجاري، مشيراً إلي مزيدا من الغموض حتي الآن أمام جهات التحقيق وعدم ظهور أية معلومات تربط بين الضباط الأربعة والحادث بينما وضع فريق البحث ضمن بنود خطته احتمالية لتورطهم بشكل أو بأخر.

وتوصلت المعلومات إلي أن سبب توقف سيارة الشرطة فى مسرح الجريمة أمام مستشفى النصر، لأنها كانت تنتظر أحد أفراد قوة مباحث القسم الذي كان متأخرًا عن اللحاق بزملائه.

ونفى مصدر أمنى بوزارة الداخلية ما تردد عن اختفاء أحد الأجهزة اللاسلكية التي كانت بحوزة معاون المباحث، مضيفاً أن السيارة التي نفذت بها الحادث تمت سرقتها من منطقة عرب غنيم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان