إعلان

السيطرة على حريقين بـ10 منازل بسوهاج وإصابة 13 شخصًا في حادث بالفيوم

09:49 م الإثنين 25 أبريل 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج / الفيوم - أ ش أ:
تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج ، اليوم الاثنين، من السيطرة على حريقين منفصلين نشبا في 10 منازل بمركزى العسيرات وتم إخمادهما قبل امتدادهما إلى عدد آخر من المنزل دون حدوث إصابات أو خسائر بشرية.

كان مدير أمن سوهاج اللواء أحمد أبو الفتوح قد تلقى إخطارين بالحريقين، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء التي تمكنت من السيطرة على الحريقين وإخمادهما.

وتبين من المعاينة والفحص أن الحريق الأول بمركز العسيرات نشب في منزل عامل بقرية " أولاد حمزة وامتدت النيران إلى 4 منازل مجاورة ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد وأسفر عن نفوق دابة واحتراق 3 ماكينات مياه وكابلات مغذية لأحد محولات الكهرباء المعلقة بأحد أعمدة الإنارة المجاورة.

كما تبين ان الحريق الثاني نشب بمركز دار السلام فس 5 منازل بقرية "أولاد سالم" بسبب تطاير الشرر من فرن بلدي ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات وانحصرت الخسائر في احتراق محتويات المنازل الخمسة من أثاث ومنقولات وكميات من الغلال ،تم تحرير المحضرين اللازمين وأخطرت النيابة العامة لتجرى شئونها.

وفي الفيوم، أصيب 13 شخصا من أفراد عائلة واحدة من مركز سمالوط بالمنيا في حادث انقلاب سيارة كانوا يستقلونها بطريق القاهرة / أسيوط بالفيوم، أربعة منهم في حالة سيئة من بينهم طفلين.

كان اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مستشفى الفيوم العام بوصول 13 مصابا منهم أربعة في حالة سيئة، انتقلت سيارات الإسعاف وأجهزة الشرطة والمرور للمكان حيث تبين انقلاب السيارة 44784 ملاكي المنيا بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيسر للسيارة، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان