إعلان

مصدر أمني: لم ننفذ أي حملات قبض عشوائية بالجيزة

08:25 م الجمعة 22 أبريل 2016

قوات الشرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

شنت أجهزة الأمن بالجيزة، حملة مكبرة؛ لضبط بعض الأشخاص الصادر ضدهم قرارات ضبط وإحضار من النيابة العامة على ذمة قضايا مختلفة.

وأوضح مصدر بمباحث الجيزة، أن الحملة شارك فيها ضباط الأمن الوطني والأمن العام، شملت عدة مناطق (الهرم - العمرانية - بولاق الدكرور - إمبابة).

وأشار المصدر إلى أن جميع المضبوطين متهمين في قضايا تحريض ضد الدولة، بينهم بعض العناصر التي تنتمي إلى جماعة الإخوان، مؤكدًا أن القبض لم يكن "عشوائيًا".

في السياق نفسه، قال "ش"، طالب جامعي، إن قوات الأمن انتشرت بميدان الجيزة بمحيط مسجد الاستقامة، مدعومة بسيارات ميكروباص بيضاء اللون بداخلها أشخاص يرتدون الزي المدني.

وأضاف الطالب - في اتصال هاتفي لمصراوي - أن قوات الأمن كانت تستوقف المارة ومستقلي السيارة، وتقوم بتفتيشهم، إضافة إلى الاضطلاع على هواتفهم المحمولة.

وأوضح الطالب، أن الأمر نفسه حدث بمنطقة أبو زارع بالقرب من قسم العمرانية، مؤكدًا أنه لم يحدث معه أي تجاوز من قبل قوات الشرطة.

يأتي هذا في الوقت الذي تداول رواد مواقع التوال الاجتماعي بعض الأسماء، قالوا إنها تم ضبط أصحابها بشكل عشوائي من قبل رجال أمن بزي مدني مع الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان