إعلان

تحقيقات سرية: ضباط تقاضوا 60 ألف شهريا من " كوريا والدكش".. ورشوة 3 ملايين للواء

09:12 م الخميس 21 أبريل 2016

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها مصادر أمنية موثوقة بوزارة الداخلية حيث أكدت أن أحد قيادات الوزارة تورط في تقاضي رشوة مالية ٣ ملايين جنيه من عصابات الاجرام بالقليوبية " كوريا والدكش" لغض الطرف عن أعمال البلطجة وصفقات المخدرات وإخبارهم بموعد الحملات الأمنية.

وأضاف المصدر -الذي رفض نشر اسمه- أن قطاع التفتيش والرقابة بوزارة الداخلية يجري تحقيقات موسعة مع ضابطي شرطة بمركز شبين القناطر وأن التحقيقات تجري في سرية تامة بالوزارة، مشيرا إلى أن أكثر من ٢٠ ضابط وردت أسمائهم بتحريات الأجهزة الرقابية بالوزارة.

وقال المصدر إن التحقيقات كشفت أن الضابطين "أحمد ف"، معاون مباحث شبين القناطر، والرائد "محمد م" ، ضابط نظامي بمركز شبين، كانا على اتصال بكل من الدكش وكوريا، وكانا يخبرانهما بميعاد الحملات الأمنية على منطقة المثلث، مشيرا إلى أنه أثناء فحص تليفونات المتهمين كوريا والدكش، تم رصد مكالمات بين الضابطين وبين المتهيمن، يخبرانهما عن معلومات أمنية.

وذكرت التحقيقات حول علاقات الضابطين المشبوهة أن المبالغ التي كان يحصلا عليها تراوحت بين 50 و60 ألف جنيه شهريا، فيما كشفت التحقيقات أن أحد الضباط قام بإخفاء كوريا في شبرا الخيمة، بعد الملاحقات الأمنية له لإطلاقه الرصاص على ضباط الشرطة بالخانكة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان