إعلان

العثور على جثة مقاول مذبوحًا داخل "بانيو" بالهرم

11:02 م الأحد 27 مارس 2016

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

عثر أهالي منطقة المريوطية بالهرم، اليوم الأحد، على مقاول مذبوحًا، ومًلقى بـ"بانيو" داخل شقته، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار أحمد ناجي للتحقيق.

وانتقل طارق جودة، وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة، إلى مسرح الجريمة؛ لإجراء المعاينة التصويرية، ومناظرة الجثة، وبيان ما بها من إصابات.

وكشفت المعاينة عن وجود آثار دماء كثيرة بأرجاء الشقة، وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها أو آثار كسر بالمنافذ، وعُثر على جثة صاحب الشقة مُلقاة داخل "بانيو"، ومسكوب عليها مادة الكلور.

وأسفرت مناظرة النيابة، عن أن القتيل يبلغ من العمر 63 عامًا، مصابًا بطعنات بالوجه والرقبة، وتبين من التحقيقات الأولية أن المقاول متزوج، وأسرته تقيم بسوهاج، كما أنه تزوج من أخرى، حصلت منه على الطلاق منذ فترة قصيرة، إلا أنها تقيم بشقة بالطابق الأعلى بنفس العقار.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن المجني عليه عاد من سوهاج صباح اليوم، وأن ابنته أجرت اتصالا هاتفيًا للاطمئنان عليه، إلا أنه لم يجبها، ما دفعها للاتصال بطليقته لطرق باب الشقة عليه، لكنه لم يجب أيضًا، فقاموا بكسر باب الشقة، وعثروا عليه قتيلاً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان