إعلان

مصادر: الداخلية تستعد لمداهمة سوق الهيروين في تل "السحر والجمال"

03:08 م الجمعة 25 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

تستعد أجهزة الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع رجال العمليات الخاصة لاقتحام تل "السحر والجمال"، أكبر سوق لتجارة وبيع الهيروين وأشهر تجمع لعصابات المخدرات ومدمنيها في مصر بمنطقة الإسماعيلية.

وقالت مصادر أمنية مطلعة بقطاع الأمن العام، إن فلول وأباطرة الهاربين من كل البؤر الاجرامية في مصر، كونوا مافيات مسلحة بأحدث وأثقل الأسلحة، لذلك قام اللواء سيد جاد الحق مساعد أول وزير الداخلية مدير مصلحة الأمن العام بالتعاون مع اللواء مدحت المنشاوي مساعد أول وزير الدخلية لقطاع الامن المركزي بوضع خطة محكمة لمداهمة التل.

منطقة الكيف حدودها تقع بين محافظتي الشرقية والإسماعيلية، بالقرب بوابة دخول الإسماعيلية، تبعد عن منطقة الصالحية الجديدة ١٥ كيلو متر عبارة من "مدق" جبلى داخل الصحراء بمنتصف الطريق الصحراوى "الإسماعيلية- القاهرة"، تبعد عن القاهرة نصف ساعة فقط وفشلت الأجهزة الأمنية فى تطهير المنطقة واختراقها طوال السنوات الأخيرة، بسبب انتشار ١٠ أبراج للمراقبة يقف عليها ناضورجية تابعين لعصابات الصنف في كل مكان يحملون أسلحة ثقيلة.

وأوضحت مصادر أمنية أنه تمت الاستعانة بمصادر سرية لمعرفة مداخل ومخارج المنطقة واعداد وتسليح من فيها وكيفية توزيع نوبات الحراسة وتبين أن المدمنين من جميع الأماكن يترددون عليها يستقلون أحدث السيارات يتناولون جرعاتهم في الدواليب المنتشرة هناك ويعودون.

كما تبين أن محرزي المواد المخدرة بأنواعها والهيروين والماكس يستغلون المدمنات بتقديم أجسادهن لهم مقابل جرعة الهيروين.

ويسكن المنطقة مجموعة من العربان والهاربين من الأحكام وجميعهم يحوزون أسلحة آلية متعددة ومتطورة ويقيمون ببيع المخدرات ويسكنون في عشش من البوص وتنتشر سيارات الدفع الرباعي والموتوسيكلات وسيارات ربع نقل عليها مدافع جرينوف لتهديد المدمنين الذين يتوافدون عليهم من مختلف المحافظات ويصطفون فى طوابير للحصول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان