إعلان

الخيانة تقود سائق لقتل عشيق زوجته.. بـ 4 طعنات بالصدر والوجه

04:07 م الجمعة 18 مارس 2016

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم الجمعة، في كشف غموض العثور على جثة شاب ملقاة بالطريق، وبها 4 طعنات بالصدر والوجه، وتبين أن سائق توك توك وراء الجريمة؛ انتقامًا من المجني عليه؛ لاكتشافه أنه على علاقة مع زوجته قبل أن يطلقها.

البداية، تلقى اللواء علاء عزمي، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من غرفة النجدة بعثور الأهالي على جثة شاب مًلقاة بالشارع بمركز الحوامدية.

انتقل على الفور العقيد رجب غراب، مفتش مباحث جنوب الجيزة، رفقة ضباط القسم، وعُثر على جثة شاب في العشرينات من العمر، مرتديًا ملابسه كاملة، وبه آثار 3 طعنات بالوجه، وواحدة بالصدر.

وكشفت تحريات الرائد محمد عوض، رئيس مباحث الحوامدية، أن مرتكب الواقعة سائق توك توك يُدعى "حسين"، بعد اكتشافه أنها كان على علاقة مع زوجته قبل أن يُطلقها.

وأضافت التحريات، أن الجاني فور اكتشافه تلك العلاقة، طلق زوجته، وقرر الانتقام من العشيق، فاستدرجه إلى مسرح الجريمة، وانهال عليه بطعنات نافذة، أودت بحياته في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد أكمنة، أسفرت عن ضبط المتهم، الذي أقر بفعلته، معللاً ذلك لاعتقاده بأنه كان وراء "خراب بيته" واصفًا إياه بأنه السبب في هدم عش الزوجية ودفعه لتطليق زوجته.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء أحمد حجازي، مدير أمن الجيزة، للنيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان