إعلان

اعترافات سائق ذبح "حداد" على قهوة بالمطرية: "كان على علاقة بإخواتي البنات"

06:07 م السبت 31 ديسمبر 2016

اعترافات سائق ذبح حداد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:
دون سابق إنذار، ووسط تجمع للأصدقاء على أحد المقاهي بمنطقة المطرية، أقدم سائق "توك توك" على قتل حداد مستخدما سكين أخفاها تحت ملابسه.

وكشفت تحقيقات المستشار أحمد ربيع، مدير حوادث نيابة شرق القاهرة، عن أن الواقعة بدأت بجلوس مجموعة من الأصدقاء على قهوة بمنطقة المطرية، لكن المتهم "علي أ."، سائق، ظل يتردد عليهم لمدة ثلاث مرات وفي الأخيرة، استخدم سكينا وذبح المجني عليه "حسين س."، حداد.

"قتلته"، آخر كلمة للمتهم قبل هروبه بعدما حاول مرتادي القهوة الإمساك به، إلى أن نجحت المباحث في القبض عليه وإحالته إلى النيابة العامة.

واعترف المتهم في التحقيقات بقتله المجني عليه قائلا :"كان على علاقة بإخواتي البنات، وكنت بدافع عن شرفي"، مشيرًا إلى أن شقيقاته متزوجات بالصعيد، ولا يتذكر من أخبره بتلك المعلومة.

واستمعت النيابة لأقوال عددا من الشهود منهم شقيق المجني عليه، الذي قال إنه لا يعرف المتهم ولا شقيقاته، فيما أكد الآخرون على حسن خلق المجني عليه وسمعته الطيبة وسط زملاؤه.

وباستدعاء أهل المتهم لسماع أقوالهم، تبين هروبهم عقب الحادث مباشرة، خوفا من انتقام أهل المجني عليه.

وقررت النيابة بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول، والمستشار إسلام الجوهري، رئيس النيابة، حبس المتهم "علي أ." 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

وصرحت النيابة بتشريح الجثة ودفنها، وكلفت المباحث بعمل التحريات اللازمة عن الواقعة، وإرسال "السكين" المستخدم في الحادث للطب الشرعي لفحصها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان