إعلان

جبروت امرأة بكرداسة.. عاشرت نجل شقيق زوجها وهددته بـ"طفل الخطيئة"

01:55 ص الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:
كشف مصدر أمني بمباحث الجيزة، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة طفل بترعة المريوطية.

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي إن ربة منزل تدعى "ت. ص"، 27 عاما، مصابة بجرح قطعي بأصابع اليد اليمنى، تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة كرداسة، بتضررها من نجل شقيق زوجها "محمد. ا"، 21 عاما، بائع خضار، لتعديه عليها بالسب والشتم والضرب، محدثا إصابتها.

وأوضح المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن هناك خلافات عائلية بين مقدمة الشكوى وزوجها؛ إثر إقامة الأخير دعوى عدم نسب لنجلهما "سيد. ب"، 3 أعوام، في الوقت الذي أكد تقرير الطب الشرعي عدم نسبه إليه.

وأشار المصدر، إلى أن التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمياحث الجيزة، وقادها العقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث شمال أكتوبر، أثبتت وجود علاقة آثمة بين السيدة ونجل شقيق زوجها - بائع الخضار - منذ 4 أعوام، وأنه عقب اكتشاف الزوج عدم نسب الطفل إليه، هددت عشيقها بفضحه أمام عائلته، وأن الطفل نجله.

وأكد المصدر، أن العشيق استدرج السيدة وبصحبتها الطفل إلى منطقة زراعية بكفر حكيم، وحاول التعدي عليها بسكين كانت بحوزته، لكنها قاومته، ما تسبب في إصابتها، وتمكنت من الهرب وسط الزراعات.

ولفت المصدر، بأن بائع الخضار خنق الطفل، ملقيا بجثته في ترعة المريوطية، قبل الإيقاع به بأحد الأكمنة، وأرشد عن مكان إخفاء السلاح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان