إعلان

القضاء الإداري ينتظر تقرير مفوضي الدولة للفصل في وقف برنامج "وش السعد"

03:20 م الأحد 06 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -محمود الشوربجي:
اتهامات عديدة واجهه برنامج وش السعد الذي يقدمه الفنان محمد سعد على شاشة قناة إم بي سي مصر وفق عدد من الدعاوى القضائية، التي تنظر حاليًا أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، والتي قررت المحكمة، تأجيل إحدى هذه الدعاوى المقامة من المحامي سمير صبري للمطالبة بإصدار بإلزام قناة "ام بى سى مصر" بوقف عرض برنامج "وش السعد" لجلسة 15 يناير المقبل لورود تقرير مفوضي الدولة .

واختصمت الدعوى التى حملت رقم ٢٩٤٦٧ لسنة ٧٠ق، كلا من رئيس مجلس الوزراء ووزير الاستثمار ورئيس وقناة mbc .

وسرد صبري للمحكمة أثناء الجلسة ما حدث في البرنامج بشكل دقيق، مشيرا إلى أنه يمثل استمرارا لمسلسل الإسفاف والتدني والبذاءة والتحريض على التحرش الجنسي والدعوة لإفساد الأخلاق والقيم والآداب العامة.

واستعرضت أدق تفاصل البرنامج لحظة بلحظة، حيث قال محركها إنه وبتاريخ ١٢/٢/٢٠١٦ تم عرض الحلقة الأولى من برنامج يسمى "وش السعد" وهو فى حقيقته "وش الهم والابتذال" وعرض على قناة "ام بى سي مصر" الذي يقدمه محمد سعد،

وتضمنت الحلقة بعض الألفاظ البذيئة والإيحاءات الجنسية والتحرش الجنسي العلني بأسلوب فج تجاوزت كل معايير القيم والأخلاق، والتي كانت دعوة صريحة للتحرش بعدما قام سعد بحمل ضيفة البرنامج هيفاء وهبي على المسرح بشكل غير مقبول،

وأخذ يقبلها وهي شبهة عارية قائلا لها ببذاءة: إنها قشطة وجميلة وأمسك بقطعة من الخبز ووضعها على جسدها وقال: أن طعم الخبز بالقشطة جميل جدا وقبل رأسها وطالب من مساعدة إطفاء الأنوار وتركهم معا قائلا: "بقولك إيه؟ شد السكينة وامش أنت عليا الطلاق مَّا هي خارجة من هنا" -وفق قوله-.

أضاف أن هذا المسلك من جانب المبلغ ضده يشكل أركان جريمتي التحريض على الفسق والفجور، بخلاف الدعوة للفساد والإفساد وانتهاك القيم والأخلاق بما يتعارض تماما مع القيم وأخلاق المجتمع وما تدعو إلية كل الأديان السماوية.

وكان الفنان محمد سعد قام بعرض الموسم الأول من برنامجه "وش السعد" على قناة إم بي سي مصر، ولاقى البرنامج العديد من الانتقادات مع أولى حلقاته التي استضاف خلالها الفنانة هيفاء وهبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان