إعلان

إحالة "مستريح الأميرية" لمحكمة الجنح بتهمة الاستيلاء على مليون جنيه من المواطنين

02:03 م الإثنين 28 نوفمبر 2016

إحالة مستريح الأميرية لمحكمة الجنح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:
قررت نيابة غرب القاهرة الكلية برئاسة المستشار عبد الرحمن شتله، المحامي العام الأول، والمستشار هيثم أبو ضيف، رئيس النيابة إحالة مدير مدرسة خالد ابن الوليد الابتدائية بحدائق القبة للمحاكمة.
ونسبت النيابة المتهم الشهير ب"مستريح الأميرية"، النصب والاحتيال واستغلال وظيفته والاستيلاء على أكثر من مليون جنيه من أموال المواطنين بحجة توظيفها فى تجارة الأراضي والذى تبين أنها ملكا للدولة وإعطائهم نسبة من الأرباح.
وكشفت تحقيقات النيابة، أن مدير المدرسة استولوا على أموال المواطنين واشترى بها عدد كبير من محلات السوبر ماركت والشقق في منطقة الزهراء بمدينة نصر.
وكان قسم حدائق القبة، تلقى بلاغا من أحد الموظفين ضد مدير مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بحدائق القبة ويدعى السيد عبد اللاه محمود السيد يتهمه فيه بالاستيلاء منه على مبلغ مائة ألف جنيه بحجة توظيفها في تجارة الأراضي والعقارات وإعطائه نسبة من الأرباح وتبين أنه وقع ضحية نصب.
وقد تضمن البلاغ ان مدير المدرسة استغل منصبة واوهم المواطن بان لدية أرضي بعدة محافظات منها محافظة المنيا وحصل منه على المبلغ مائة ألف جنيه بحجة توظيفها وإعطائه نسبة من الارباح الا ان المواطن اكتشف بعد ذلك انه وقع ضحية نصب فطالبة برد أصل المبلغ فرفض مدير المدرسة وقد تبين أن هذه الارض هي ملك للدولة.
وأضاف التحقيقات، أن مدير المدرسة استولى على أكثر من مليون جنيه من المواطنين منها مبلغ مائتي ألف جنيه من مدرس بنفس المدرسة، واستولى أيضًا على مبلغ مائة ألف جنيه من مدير إدارة التبين بالقاهرة، ومبلغ 170 ألف جنيه من مواطن أخر، من ابناء قريته بالصعيد بالإضافة الى استيلاء على اموال أخرين من أقاربه وقام بهذه الاموال بشراء عدد من محلات السوبر ماركت بمنطقة الزهراء بمدينة نصر ورفض رد الاموال لأصحابها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان