إعلان

قرية "شما" تتحول إلي ثكنة عسكرية عقب مقتل أحد أبناء القرية على يد عائلة مطرودة

01:33 ص الإثنين 14 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

تحولت قرية شما بمركز أشمون، بمحافظة المنوفية، فى الساعات الاولى من صباح اليوم الأثنين، إلى ثكنة عسكرية عقب مقتل أحد أبناء القرية .

وكان قد قام  افراد من  عائلة أبو حريرة بالقرية بقتل محمد عيسى العليمى ٤٥ سنة بإطلاق وابل من الرصاص عليه ولقى مصرعه في الحال.

وتجمع أهالى القرية وقطعوا طريق " أشمون - شما " إعتراضا على مقتل أحد أبناء القرية الذين وصفوه بأنه من وقف فى وجه عائلة أبو حريرة لإخراجهم من القرية حيث تسببوا فى مقتل ١١ من أبناء القرية منذ عام ٢٠١- علي حد وصفهم .

وقام المئات من الأهالى بتحطيم فلنكات السكة الحديد على خط "شما – اشمون "، وقاموا بقطع خط السكة الحديد بالكامل ووقف حركة القطارات على الخط .

وأنتقل للقرية اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية والعديد من القيادات الأمنية فى محاولة السيطرة على غضب الأهالى والدفع بتشكيلات من الأمن المركزى وتعزيزات أمنية مكثفة.

وقال اللواء خالد، سيتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة مدير المباحث الجنائية وضباط إدارة البحث الجنائى، ووحدة مباحث مركز أشمون لسرعة ضبط الجناة فى أسرع وقت.

وكانت مباحث اشمون قد تلقت بلاغ بمقتل محمد عيسى العليمى 45 عاما بطلقات عديد فى الجسد لم يتم حصرها، وذلك إثر قيام عائلة أبو حريرة قتله بسبب رفضه بالاشتراك مع آخرين عودة العائلة إلي القرية، وقام الاهالى على اثرها بقطع الطريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان