إعلان

النيابة الإدارية تحقق في واقعة تحويل مستشفى حكومي لوكر لممارسة الدعارة -(صور)

01:35 م السبت 12 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:

أمر المستشار علي رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق فيما تناوله أحد المواقع الإلكترونية عن تحويل مستشفى حكومي مهجورة بنجع حمادي إلى وكراً لممارسة الدعارة.

وعقب ورود كتاب الإدارة الصحية، الذى أفاد أن المبني محل الواقعة عبارة عن مستوصف كان يحتوي على مقر الإدارة الصحية، ومكتب صحة نجع حمادي، ومركز صحة المرأة والطفل، وصدر له قرار ازالة في عام 2007 .

وتم إخلاء المكان ونقل الجهات التي كانت موجودة به إلى جهات مختلفة، كما أن المبنى غير مستغل نهائياً ولا توجد حراسة عليه.

وانتقلت النيابة لمعاينة الموقع على الطبيعة بحضور نائب رئيس الوحدة المحلية لمدينة نجع حمادي ومدير الادارة الصحية بنجع حمادي.

كشفت معاينة النيابة، أن المبنى مهجور بالفعل، وجود هدم في سور المبنى من ناحية شارع السوق، وفناء المركز يستخدم من بائعي السمك كمكان لتنظيف السمك، فضلاً عن أن بائعي الخضار يستغلوه في تخزين بواقي الخضار ومكان لإلقاء قمامة السوق بالكامل.

وبالتجول داخل المكان تبين وجود غرف تحتوي على كميات كبيرة من المبيدات والسموم وماكينة رش مبيدات ودفاتر وسجلات أميرية ذات قيمة مالية وأجولة مبيدات بعدد كبير ملقاه داخل الفناء.

وتكشف من المعاينة وجود سيارة إسعاف محترقة بالكامل ومتروكة بفناء المركز الخلفي، كما تم العثور على برج إشارات لاسلكية يعمل وبجواره غرفة مركب بها أجهزة تكييف.

وتضح أيضًا، أن المبنى لا توجد حراسة عليه، ومتاح الدخول والخروج منه للجميع، وجاري استكمال التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان