إعلان

اعترافات سارقة بمترو المرج: "بنتي عيانة وعايزة أشتريلها اللبن والدواء"

09:41 م السبت 29 أكتوبر 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

ضاق بها الحال، فطرقت جميع الأبواب للحصول على ثمن دواء رضيعتها؛ فعادت خالية الوفاض، لم تجد أمامها سوى السرقة لإنقاذ ابنتها، استقلت أحد قطارات مترو الأنفاق، ووضعت يديها في "جيب الغير" حتى ضبطت متلبسة بالسرقة، لتصرخ مرددة "والله بنتي عيانة وعايزة أشتريلها اللبن والدواء".

بهذه الكلمات أنكرت "عبير. م"، التهم المنسوبة إليها، مدعية أن عربات المترو كانت مزدحمة، فُخيل للركاب بأنها سرقتهم.

وعند مواجهة النيابة برئاسة المستشار أحمد شديد، المتهمة بالشاهدة، وقفت "عبير" صامتة حائرة لا تعرف من أين تبدأ حديثها، وبعد دقائق أجابت: "دي أول وآخر مرة.. والله أنا ما أعرفش عملت كده إزاي.. اللبن بـ80 جنيه، وأنا مش شغالة، ومليش حد هجيب منين!".

وأردفت "أنا مش حرامية، الحوجه وحشة وبنتي هتموت مني، أنا ببات باليوم والاتنين من غير أكل، لكن المسكينة الصغيرة، هتصبر إزاي".

ووفقا للتحقيقات، التي حصل "مصراوي" على تفاصيلها من النيابة، أن المتهمة استغلت حالة الزحام والتكدس، وقامت بسرقة هاتف محمول وحافظة نقود داخل المترو.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم المرج بلاغًا من "هبة. ا" يفيد بترقبها للمتهمة "عبير. م" عندما كانت تحاول فتح حقيبة إحدى السيدات عبر تسلل يديها بسرعة شديدة، وعندها حذرت صاحبة الحقيبة.

وتم ضبط المتهمة في حالة تلبس، وبحوزتها متعلقات المجني عليها، واستجوب محمود هاشم، وكيل أول نيابة المرج، المتهمة، وأمر بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان