إعلان

ندب الطب الشرعي لتشريح جثة فتاة بالجيزة.. احتجزها والدها وعذبها حتى الموت

03:24 م السبت 29 أكتوبر 2016

الطب الشرعي لتشريح جثة فتاة بالجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، بندب الطب الشرعي، لتشريح جثة فتاة منعها والدها عن الطعام وقام بتعذيبها حتى الموت لبيان سبب الوفاة.

وأجرت النيابة مناظرة لجثة القتيلة التي كشفت عن أنها تبلغ من العمر 21 عاما مسجاه على ظهرها وترتدي جلباب وتبين أنها حليقة الرأس وتوجد اصابات ظاهرية بجسدها عبارة عن ردود وكدمات بالبطن والصدر وآثار كدمات حول المعصمين والقدمين نتيجة تقييدها بحبل.

وكشفت تحقيقات النيابة الاولية أن الفتاة كانت تعمل خادمة لدى أسرة في منطقة مصر الجديدة منذ 4 سنوات، وأنها جمعتها علاقة حب بأحد الشباب، واتفقا على الزواج وعندما تقدم لخطبتها رفض والدها زواجهما وبدأ في معاملتها بطريقة سيئة.

وأوضحت التحقيقات بأن المجني عليها قامت في وقت سابق بشراء الكثير من المستلزمات الخاصة بزواجها واحتفظت بها في منزل الأسرة التي كانت تعمل لديها خوفا من والدها، وعندما علم بشرائها جهازها طالبها بجلب تلك الأشياء التي قامت بشرائها إلى المنزل ولكنها رفضت، فقام منذ شهر يناير الماضي بمنعها من الخروج للعمل، حتي قام باحتجازها فحاولت الهرب الأسبوع الماضي إلا أنه قام بتقييدها واحتجازها والتعدى عليها بالضرب وحلق شعرها حتى لقيت مصرعها.

كان مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقي اخطارا من مفتش الصحة بمنطقة بولاق الدكرور، يفيد بوجود شبهه جنائية في وفاة فتاة بعد تعذيبها على يد والدها بمنطقة بولاق الدكرور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان