إعلان

تاجر وسائق يستدرجان طالبة فنون جميلة لسرقتها

10:09 ص الخميس 27 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

قام تاجر وسائق بمنطقة المعادي، باستدراج طالبة بكلية الفنون الجميلة وسرقة متعلقاتها وأجبراها على توقيع إيصالات أمانة تحت التهديد، وقاما بتصوير فيديو لها أثناء تنازلها عن كاميرا خاصة بها يصل سعرها لـ 40 ألف جنيه.

وكشف رجال مباحث القاهرة غموض الواقعة ونجحوا في القاء القبض على المتهمين واعترفا بارتكاب الواقعة، حيث استدرجا الطالبة التي تعمل في مجال تصوير الحفلات والدعاية بحجة الاتفاق معها على تصوير حفلة عيد ميلاد.

بدأت خيوط الواقعة ببلاغ تلقاه مأمور قسم شرطة دار السلام من الطالبة "ه. ص" 19 عاما، طالبة بكلية فنون جميلة جامعة المنصورة ومقيمة بالدقهلية، قالت فيه إنها تعمل في مجال تصوير الحفلات والدعاية، وتتواصل مع عملائها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، موضحة أنها تلقت اتصالا هاتفيا من مجهول ادعى أنه "عميل" يرغب في التعاقد معها على تصوير حفل عيد ميلاد، واتفقا على التقابل بشارع الصفا والمروة بالمعادي.

أضافت أنها توجهت لمقابلته والتقت شخصان ادعى أحدهما أنه المتصل وتوجهت معهما إلي أحد المحلات التجارية، وفوجئت بقيامهما بغلق باب المحل والاستيلاء علي الكاميرا الخاصة بها التي تقدر ثمنها بحوالي 40 ألف جنيه، وإجبارها علي توقيع 3 إيصالات أمانة على بياض وعقد تنازل عن الكاميرا، وقام أحدهما بتصويرها اثناء توقيعها إيصالات الأمانة وعقد التنازل.

وأدلت المجني عليها بأوصاف المتهمين أمام رجال الأمن، فأمر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة إجراء التحريات وفك غموض الواقعة وكشفت التحريات أن وراء ارتكابها كلا من محمد م 33 سنة صاحب محل لبيع الكاميرات وبهاء الدين ف 32 سنة سائق تمكن ضباط مباحث قسم شرطة دار السلام من ضبطهما بحوزتهما الكاميرا وعقد التنازل عنها و3 ايصالات أمانة علي بياض موقعة من المجني عليها.

عثر رجال المباحث مع المتهم الأول على هاتف محمول مسجل عليه مقطع فيديو للمجني عليها أثناء توقيعها علي إيصالات الأمانة وعقد التنازل.

اعترفا المتهمان بارتكاب الواقعة، وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بإحالتهما إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان