إعلان

مصدر: أمين الشرطة المقتول على يد مجند ضمن قوات تأمين سفارة بريطانيا

03:33 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:

قال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، إن أمين الشرطة التابع لإدارة العمليات الخاصة قتل صباح اليوم على يد مجند تابع لقوات التأمين برصاص من بندقيته الآلية بسبب استفزاز المجني عليه له واضطهاده وتوعده وسبه بشتائم قبيحة.

وأكد المصدر لمصراوي، أن المتهم والمجني عليه ضمن حراسات المعينة لتأمين سفارة بريطانيا بجاردن سيتي وحدثت الواقعة عقب إصابة المجند بحالة هياج شديدة  فأطلق دفعة ذخيرة حية أدت إلى وفاة أمين الشرطة بـ٥طلقات وإصابة آخر برصاصة في قدمه.

أوردت وزارة الداخلية الواقعة في بيان رسمي لها صباح اليوم قالت فيه إنه أثناء تواجد المجند رضوان ونيس محمد (من قوة الإدارة العامة للعمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزي) ويقيم بمحافظة سوهاج فجر اليوم بخدمته بسيارة التأمين المتمركزة بمنطقة تأمين السفارات بجاردن سيتى حدثت مشادة كلامية بينه وبين أمين الشرطة أسامة عابدين خطاب من قوة العمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزي تعدى الأخير على الأول خلالها بالسب والشتم وتوعده بتوقيع جزاء إداري قبله وحرمانه من إجازته الشهرية وهو ما أصاب المجند المذكور بحالة نفسية سيئة قام على إثرها بإطلاق عدة أعيرة نارية من السلاح الآلى عهدته تجاه الأمين المذكور ما أدى إلى وفاته.

وأضاف البيان ان أمين شرطة أخر يدعى شريف محمد محمود من قوة قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة أصيب برصاصة في قدمه اليسرى وتم نقله للمستشفى لإسعافه.
 تم ضبط المجند والسلاح المستخدم وتحرير الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان