إعلان

مدير مباحث الجيزة: الليلة قد تكون ''ساعة الصفر'' لاقتحام كرداسة

09:39 م الأربعاء 04 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان ومحمد مهدي:

قال اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إن هناك احتمالات لقيام قوات الشرطة بمداهمة مركز كرداسة، اليوم الأربعاء؛ لضبط العناصر المسلحة المتهمة في حادث اقتحام قسم شرطة كرداسة وقتل من بداخله.

ونفى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في تصريحات لمصراوي، ما نشر عن تحديد دقيق لـ''ساعة الصفر'' لبدء عملية دخول القوات لكرداسة، مشددا على أنه لا توجد اجتماعات حالياً مع مدير الأمن بشأن ذلك، مطالبًا وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما ينشر.

ومن جانبها، أفادت مصادر أمنية رفيعة المستوى بمديرية أمن الجيزة، أنه تم تحديد مكان اختباء المتهمين علاوة على العناصر المسلحة التي اتخذت من كرداسة مخبئًا لها عقب فض اعتصامي النهضة ورابعة العدوية، رافضَا التعليق عما إذا كان القيادي الإخواني عصام العريان متواجد بكرداسة من عدمه.

وفي نفس السياق، قال مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية، إنه لا وجود لأي تحركات أمنية لاقتحام منطقة كرداسة بالجيزة حتى الأن، موضحا أن مرتكبي واقعة اقتحام قسم شرطة كرداسة، تم تحديدهم من فترة وجاري ضبطهم.

وأوضح المصدر الأمني في تصريحات لمصراوي، أن ما أشيع حول وجود عناصر جهادية والدكتور عصام العريان القيادي البارز بجماعة الإخوان المسلمين بداخل منطقة كرداسة، مجرد اجتهادات في الصحف لم ترتقِ لمعلومة مؤكدة لدى قوات الأمن.

وقال المصدر الأمني: ''في حالة القيام بأي عمليات أمنية في منطقة كرداسة سيتم الإعلان عنها فورا''.

وهاجم مجهولون قسم كرداسة وقتلوا جميع الضباط الذين كانوا متواجدين فيه، عقب قيام قوات الأمن بفض اعتصامي أنصار الرئيس السابق محمد مرسي في رابعة العدوية وميدان النهضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان