إعلان

القبض على مجرم حاول خطف طفل بطريقة ساذجة بالقليوبية

01:31 م الإثنين 05 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

سوء تخطيط من مجرم ساذج، أنهى على جريمته قبل أن تبدأ، بالقليوبية، بعد أن قام باستئجار سيارة أجرة بسائقها، وحاول استدراج طفل بكفر شكر، لخطفه، إلا أن السائق فطن للأمر، وغافل الجاني، وهرب برفقة الطفل المخطوف، واعاده إلى أهله، تم ضبطه والمحرض على الواقعة وجاري العرض على النيابة.

تلقى اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم عمرو الجزار رئيس مباحث قسم كفر شكر، بورود بلاغ من (عبدالرؤوف خليل)، 45 سنة، طبيب أسنان، قرر بأنه فوجئ بحضور نجله (خالد )، 8 سنوات برفقة (إبراهيم فرج )، 30 سنة سائق، كان مستقلا "سيارته الأجرة" وأبلغه بأنه تمكن من إنقاذ نجله من الإختطاف على يد (محمد . ع . أ)، 27 سنة، سائق، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية، لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استدعاء السائق الذى أنقذ الطفل من الإختطاف، الذى أقر أنه ق فوجئ بالمتهم يطلب منه إستئجار سيارته لتوصيله إلى مدينة كفر شكر، وعقب وصولهما للقرية طلب المتهم منه التوقف أمام أحد المنازل بالمدينة حيث ظلا منتظرين لمدة ساعة من الوقت، إلى أن خرج بعض الأطفال يلهون بالشارع، وقام المتهم بالنداء على الطفل المجنى عليه وطلب منه ارشاده عن موقف سيارات مدينة كفر شكر، فاستقل الطفل السياره معهما.

وأضاف، بعد صعود الطفل للسيارة طلب المتهم من السائق العودة لإتجاه القاهرة، فبدأ الأخير يفكر بأن ذلك الطفل مختطفًا، فتظاهر قائد السياره بتعطلها وطلب من المتهم النزول منها ودفعها ثم غافله وفر هاربًا بها وبرفقته الطفل وقام بإعادته لأسرته.

على الفور تم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة تم من خلالها ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة بتحريض من نجل عمه (محمد . ك . أ)، 30 سنة، صاحب محل شكائر بلاستيك، بجوار منزل أهلية الطفل، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبطه، وبمواجهته أيضًا اعترف بتحريضه للمتهم الأول على ارتكاب الواقعة للحصول على مبلغ مالى من أهلية الطفل كفدية مقابل اعادته لهم.

تحرر بالواقعة المحضر رقم 2575 إدارى مركز كفر شكر، فيما أخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان