إعلان

بلاغ يطالب بإحالة قيادي الإخوان للمحاكمة الجنائية ويتهم البرادعي بالخيانة العظمى

03:19 م السبت 31 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صهيب ياسين وطارق سمير:

تقدم خالد البرى المحامى بمحلة المختار شارع الجيش، اليوم السبت، ببلاغ الى المستشار محمد الجرجاوي مدير نيابة ميت غمر ضد عدد من قيادى جماعة الاخوان '' محمد البلتاجى ، صفوت حجازى، أسامة ياسين، محمد بديع، عصام العريان ، كما شمل البلاغ نائب رئيس الجمهورية الأسبق محمد البرادعى.

ويذكر أن البلاغ حمل رقم 3809 إدارى ميت غمر اتهمهم فيه بالاشتراك والتواطؤ مع جهات أجنبية من شأنها الإضرار بالامن العام المصري ومحاولة قلب نظام الحكم وإيقاع مصر فى نفق مظلم وحرب أهلية والدعوه الى فتنة طائفية بين مسلمى مصر وأقباطها وقتل المواطنين العزل كما اتهم مقدم البلاغ الدكتور ''البرادعى'' بالخيانة العظمى لإرضاء عملائه من الصهاينة والأمريكان .

وذكر مقدم البلاغ انه وفقا للأحداث الجسام التى تخللت مصر من موجه من الإرهاب المنظم من قبل جماعة الإخوان المسلمين بقيادة المشكو فى حقهم وتحريضهم على حرق أقسام الشرطة وقتل الضباط داخل قسم كرداسة والتمثيل بجثثهم وإلحاق الضرر بالممتلكات العامة وإتلافها مع سبق الإصرار والترصد.

وطالب مقدم البلاغ فى نهاية بلاغه باجراء تحقيق فوري فى تلك الوقائع واتخاذ الاجراءات اللازمة تجاه المشكو فى حقهم وتقديمهم للمحاكمة الجنائية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان