إعلان

صور- مدير أمن القليوبية يكرم أسر ضحايا أحداث رفح

12:39 م الخميس 29 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

قام اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية نيابة عن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، بتكريم 7 من أسر ضحايا الشرطة بالقليوبية من ضحايا أحداث رفح والعمليات الإرهابية التي شهدتها  مصر مؤخرًا.

وأوضح يسرى، أن الضحايا المكرمون هم، (الملازم أول محمد جودة عثمان)، و (أمين شرطة صلاح محمود مجاهد)، والشرطي، (صبحى أحمد مرسي)، والمجند (هشام إبراهيم بيومي)، والمجند (أحمد عيد الدسوقي)، والمجند (عصام نبيل شاهين)، والمجند (محمد منصور عبد الرحمن).

ومن جانبه نقل مدير الأمن لأسر الضحايا تحيات الوزير وامتنان الشعب المصري بتضحيات رجال الشرطة في الدفاع عن الوطن وتوفير الأمن للمواطنين وقال أن الوزير وافق علي توفير رحلات حج وعمرة لهم.

وأكد يسرى، خلال اللقاء أن الحملات الأمنية مستمرة ولن تتوقف لمواجهة الخارجين على القانون والإرهاب مهما كلفنا ذلك من تضحيات، مشيرًا إلى أن أمن المواطن فوق كل اعتبار، وأن رجال الشرطة من الشعب ولن نتوانى في الدفاع  عن الشعب سواء في الحرب أو السلم.

وأشار مدير الأمن أن "الشرطة أصبحت ملكًا للشعب تدافع عنه وتحمى مقدراته ومنشآته العامة والخاصة وأرواحنا فداء لهذا الوطن".

وأوضح أن عدد ضحايا الشرطة خلال العامين الماضيين منذ اندلاع ثورة يناير وحتى الآن كبير وهو "مايكشف حجم التضحيات التي نقدمها لتوفير الأمن للمواطنين"، قائلا إننا سنظل سند قوى لحماية الجبهة. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان