إعلان

مصرع 4 أشخاص وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم بالقليوبية كتب- عاطف سعيد: لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرون أثناء استقلالهم سيارة ميكروباص اصطدمت بها سيارة

04:31 م الإثنين 26 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عاطف سعيد:

لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرون أثناء استقلالهم سيارة ميكروباص اصطدمت بها سيارة نقل بمقطورة عند قرية سندنهور مركز بنها على الطريق الزراعي السريع.

كان اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا، من العميد (عادل محروس) مأمور مركز بنها بوقوع حادث تصادم على الطريق السريع اتجاه بنها، وتوقف الحركة وتبين أن الحادث وقع بين السيارتين إحداهما أجرة القاهرة قيادة (محمد عبد الغني) سائق، متوفي، وسيارة نقل بمقطورة غريبة.

وتبين أن السيارتين كانتا قادمتين من المنوفية للقاهرة في اتجاه واحد وبسبب سرعتهما الجنونية انحرفت إحداهما على الأخرى فاصطدما ببعضهما البعض ونتج عن الحادث مصرع 4 من مستقلي السيارة الأولى وهم قائد الميكروباص و(أشرف محمد نبيه) و(محمد عبد العزيز عبد الجواد) و(ربيع عزت محمد) وأصيب 7 آخرون.

ونتج عن الحادث تعطل الحركة المروية قرابة الساعتين وتمكنت قوات الأمن من رفع انقاض السيارتين على جانب الطريق ونقل الجثث والمصابين للمستشفى وتولت النيابة العامة التحقيق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان