إعلان

ترحيل المساجين من الأقسام للسجون العمومية بالقليوبية بعد أحداث الشغب بأبوزعبل

07:32 ص الإثنين 19 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها- أ ش أ:

أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية أن قوات الأمن بدأت فجر الإثنين، فى ترحيل جميع المساجين المحجوزين احتياطيا والمحكوم عليهم بمدد قصيرة والمحبوسين داخل حجز أقسام ومراكز الشرطة الموجودة على مستوى المحافظة على ذمة القضايا الجنائية المختلقة ، وتوزيعهم على السجون العمومية بالقليوبية ، وسط اجراءات امنية مشددة ، تحسبا لاى حالات طارئة ومواجهة أى أحداث شغب أو محاولة الخروج على القانون قد تحدث بعد أحداث سجون أبو زعبل .

وأشار المصدر إلى أن المديرية قامت بجمع الأسلحة والذخيرة من جميع المراكز والاقسام بالمحافظة ونقلها لمعسكر قوات الأمن ببنها وشبرا الخيمة ، على أن تقتصر الأسلحة على الأشخاص المنوط بهم التأمين فقط حتى لا تتعرض مخازن الأسلحة للسرقة كما حدث من قبل .

وأضاف أنه قد تم تعزيز الخدمات الامنية حول الأماكن الحيوية ، ونشر قوات التأمين أمام السجون وأقسام الشرطة ومحطات الكهرباء والوقود والبنوك وشركات الصرافة ، فضلا عن دعهما بكاميرات مراقبة لمنع أى محاولات من جانب البلطجية والخارجين عن القانون لاستغلال الاحداث الجارية واقتحامها وسرقتها.

وأوضح أن أجهزة اﻷمن بالقليوبية قد رفعت حالة الطوارئ بمحيط سجون القناطر وأبو زعبل والطرق المؤدية لها ، كما كثفت من تواجدها على الطرق المؤدية لسجن المرج عقب احباط محاولة هروب عدد من السجناء المنتمين لجماعة الاخوان مساء امس ، وانتشرت الكمائن وسيارات ودوريات الشرطة والجيش بمحيط السجون .

من ناحية أخرى وبالتزامن مع الاحداث الجارية التى تمر بها البلاد ، واصلت عناصر من القوات المسلحة من انتشارها بمنطقة قرية أبو سنة التابعة لمركز قليوب وعلى مداخل مدينة شبرا الخيمة ، وظهرت الدبابات ومدرعات الجيش والعشرات من جنود القوات المسلحة أمام منطقة المصانع علي الطريق الزراعي تحسبا لاى طوارئ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان