إعلان

حبس 4 من أنصار مرسى لاتهامهم بمحاولة اقتحام قسم شرطة حلوان

02:46 م الأحد 18 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقي :

امر شريف مختار رئيس نيابة حلوان ، بحبس اربعة متهمين من الاخوان المسلمين 15 يوم علي ذمة التحقيق لاتهامهم بمحاولة اقتحام سرقة شرطة حلوان و الاعتداء علي قوات الشرطة و الاهالي مما اسفر عن مقتل 34 شخص و اصابة العشرات.

و اعترف اثنين من المتهمين امام كلا من عبد المجيد الشريف و احمد حسني وكلاء نيابة حلوان ، ان شيوخ من جماعة الاخوان المسلمين امدوهم بالسلاح لمحاولة اقتحام اقسام الشرطة و التعدي علي ضباط و افراد الشرطة و وعدوهم باموال سيسددونها اليهم عقب اشتراكهم في تلك الوقائع ، و اكد احدهم ممن ضبط بحوزته فرد خرطوش انه لم يستخدم السلاح ضد ضباط الشرطة.

و اضاف المتهمون انهم اشتركوا في ارتكاب الواقعة كما القوا الحجارة علي قوات الامن ، و لكنهم عندما وجدوا وقوع العديد من الضحايا و المصابين حاولوا الفرار لكن تمكنت قوات الشرطة من القاء القبض عليهم.

وجهت النيابة للمتهمين عدة اتهامات من بينها القتل و الشروع في القتل و حيازة اسلحة و البلطجة و التجمهر و الانضمام لتنظيم ارهابي من شانه تكدير الامن و السلم العام و تعطيل حركة المرور ، و امرت النيابة بسرعة اجراء تحريات المباحث للتوصل الي المحرضين علي الواقعة و ضبطهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان