إعلان

القبض على ثلاثة مسلحين أثاروا الذُعر بإحدى قرى البحيرة

11:04 ص الأحد 18 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة ، الأحد، من إلقاء القبض على ثلاثة مسلحين، قدموا لإحدى قرى مركز شبراخيت لتصفية خلافات مالية مع أحد أبنائها، مما تسبب في حدوث حالة من الذُعر بين الأهالي .

تلقى مركز شرطة شبراخيت، بلاغًا من أهالي قرية كنيسة أورين بدائرة المركز، بوجود مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة ربع نقل بدون لوحات وبحوزتهم أسلحة نارية ، حضروا للقرية لخلافات مالية بينهم وبين (صبحي.ح.أ)24 سنة - عاطل ومُقيم بنفس العنوان، وقيامهم بإطلاق أعيرة نارية.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز، وتمكنوا بمعاونة الأهالي من ضبط (عوض.ف.م) 20 سنة، قائد السيارة، ومقيم زاوية حمور، ركز الدلنجات وبحوزته بندقية آلية، و3 طلقات من ذات العيار ، و(كامل.ع.ع) 27 سنة، عاطل ومُقيم بقرية السباعية بإدفو، محافظة أسوان، و (حمدي.ع.م) 26 سنة، عاطل ومُقيم بزاوية حمور، مركز الدلنجات ، وهروب رابع كان برفقتهم .

عُثر بمكان الواقعة على بندقية آلية و6 طلقات من ذات العيار، خاصة بالمتهم الهارب (رباح.ض.م) 23سنة، عاطل ، ومُقيم بذات العنوان.

نتج عن ذلك إصابة مساعد شرطة (علي.م.ع) 41 سنة، من قوة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ، ومُقيم بنفس العنوان، بجرح رضي بالساق اليمنى، ادعاء طلق ناري، والذي تصادف تواجده بمكان الواقعة .

وقام أهالي القرية بإضرام النيران بسيارة المتهمين. تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان