إعلان

الأمن: إلقاء القبض على 6 من قيادات جماعة الإخوان بالدقهلية

04:49 م السبت 17 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ـ رنا الجميلي:

قالت قوات الأمن بمديرية أمن الدقهلية أنها ألقت القبض على عدد قيادات جماعة الإخوان بالدقهلية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، لاتهامهم في قضايا أعمال عنف وتحريض على القتل وصدر لهم قرارات ضبط وإحضار وهم الدكتور إبراهيم العراقي، أستاذ المسالك البولية بجامعة المنصورة وأحد رموز الإخوان، وسعد محمد سعد القيادي بإخوان الدقهلية.

وكانت قوات الأمن قد تمكنت من إلقاء القبض على عماد شمس، عضو مجلس الشعب المنحل، وأحمد مشهور، القيادي بجماعة الإخوان بميت غمر، ورجب هبالة، القيادي الإخواني بطلخا، وسهام الجمل، عضو مجلس الشعب المنحل وإحدى القيادات الإخوانية، وزوجة محمد عبد الرحمن، عضو بمكتب الإرشاد.

جاء ذلك بناءً على قرارات ضبط وإحضار لهم في عدد من القضايا بعد مداهمات لمنازلهم على خلفية الاشتباكات التي شهدتها مدينة المنصورة بالأمس، بشوارع جيهان، الترعة، الجلاء وأحمد ماهر والتي ألقى القبض فيها على 66 منتمين لجماعة الإخوان من بينهم جنسيات غير مصرية.

ومن ناحية أخرى، أكد مصدر أمني أنه جاري تحديد أماكن عدد آخر من القيادات لاتهامهم فى عدد من قضايا التحريض على العنف وإثار الشغب خلال الأحداث التي شهدتها المحافظة الفترة الماضية.

وفى سياق متصل، تشهد مدينة المنصورة مسيرات محدودة من أنصار الرئيس السابق تتوجه إلى مقر المحكمة الابتدائية بشارع الجمهورية مقر تحقيقات نيابة أول وثاني المنصورة بعد علمهم ببدء تحقيقات النيابة مع عناصر الإخوان المسلمين الذي تم إلقاء القبض عليهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان