إعلان

محامي يتهم شيخ سلفي بتحريض الإخوان على مؤيدي الجيش

10:44 م الجمعة 16 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شهدت قرية المندورة التابعة لمركز دسوق بكفر الشيخ، اليوم الجمعة، أحداثًا مؤسفة إثر قيام المئات من عناصر جماعة الإخوان بالقرية بالاعتداء على أحد معارضي النظام الإخواني، يُدعى إبراهيم عبد ربه ويعمل محاميًا، من أبناء القرية، وقاموا بتهشيم سيارته الخاصة ماركة شيفرولية، بتحريض من الشيخ السلفي أحمد بسيوني عيسي تابع لجمعية أنصار السنة المحمدية بمسجد سيد المرسلين بالقرية، وأحمد علي عبد الوهاب كمون أحد القيادات الإخوانية بالقرية.

وكان أنصار الرئيس السابق محمد مرسي والمئات من جماعة الإخوان بقرية المندورة، المعروف عنها شهرتها بتواجد أكبر نسبة من العناصر الإخوانية بها على مستوى مركز دسوق، قد قاموا بتنظيم مسيرة اليوم اعتراضًا على فض اعتصام رابعة.

وأثناء إقامة المسيرة، قام الشيخ السلفي، بتحريض أنصار مرسي من المتظاهرين بالاعتداء على كل من عارض الإخوان ونظامهم، واصفًا إياهم بالكفرة، فيما توجه المحامي المعتدى عليه إلى مركز شرطة دسوق وحرر المحضر رقم 11 أحوال مركز شرطة دسوق، واتهم فيه 4أشخاص، ينتمون لجماعة الإخوان، بالاعتداء عليه وتهشيم سيارته.

والمتهمين هم حسن الشيخ علي ودن، ومحمد إبراهيم زايد، إمام وخطيب المسجد الشرقي بقرية المندورة، وعوض محمد صالح، وعماد عطية عمر ودن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان